الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاختبار الطبي الكندي- تحديث \ MCCEE_Update

الاختبار الطبي الكندي- تحديث \ MCCEE_Update

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo_86
    mo_86

مبتعث جديد New Member

mo_86 كندا

mo_86 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

May 13th, 2012, 08:37 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله ،

قبل شهرين تقريبا قدمت على الاختبار الطبي الكني MCCEE و بصراحة استفدت كثير من موضع الدكتور فهد القحطاني الله يجزاه كل خير >> ( http://www.mbt3th.us/vb/forum74/thread135512.html) عن طريقة التقديم للاختبار. لكن الموضوع مكتوب في المنتدى من ٢٠٠٩ ، و تقريبا في نهاية ٢٠١٠ صار فيه تعديلات "بسيطة جدا" على طريقة التقديم، عشان كذا أنا ما راح أكتب الموضوع من جديد لأن موضوع الدكتور فهد كامل و كافي. أنا بس راح أعدل على الاشياء اللي لاحظت إنها تغيرت.

طبعا زي ماقلت المرجع هنا هو الموضوع القديم للدكتور فهد >> (http://www.mbt3th.us/vb/forum74/thread135512.html)، بسم الله نبدأ :

- في الفقرة رقم ٢ >> " 2 - إنشاء طلب أمر الاعتمادSVR " فيه تعديل ، الاوراق اللي لازم تاخذها معاك للسفارة الكندية هي :
    ١- Medical Degree cover sheet
    ٢- Medical Degree Transcript cover sheet
    ٣- Internship cover sheet

٤- Identity Document cover sheet
    ٥- Declaration and Authorization Form cover sheet
    ٦- Certified Identity Confirmation
    و بالنسبة لسعر ختم هذه الاورق في السفارة هو ٤٦٠ريال

- في الفقرة رقم ٤ >>
    " 4- إرسال المستندات " هنا نقصد ارسال المسنتدات الاولية لل Physician Credentials Registry of Canada ،عنوان البريد الموجود في الموضوع القديم صحيح بس مافيه رقم هاتف للجهة اللي راح تستقبل الاوراق، بالعادة مو لازم رقم هاتف بس لما رحت FedEx أبغى أرسل الاوراق قالوا لو ما كتبت هاتف الجهة المستقبلة مستحيل نرسل الأوراق، عشان كذا للاحتياط Physician Credentials Registry of Canada هاتف :٠٠١٦١٣٥٢٠٢٢٤٠

- في الفقرة رقم ٨ >> "8- قم بإرسال الملفات التالية إلى MCC " بعد الدخول على موقع MCC و تعبئة البيانات المطلوبة سيظهر لك Application form for the MCCEE لكي تقوم بطابعته و إرساله بالفاكس ! و هذا الشي من الاشياء الجديدة الي تغيرت. تقوم بطابعة هذا ال Application وبعد كذا ترسله على فاكس : ٠٠١٦١٣٥٢١٩٥٠٩
    و بعد ما يتم استقبال الفاكس راح يرسلون لك في الايميل انه تم استلام الفاكس اللي هو (Application) . و بعد اسبوع تقريبا راح يرسلون اللينك لموقع برومترك عشان تحدد موعد و مكان الاختبار.

أتمنى للجميع التوفيق
  2. الله يوفقك و ييسرلك ياارب

عندي استفسار لا هنت ..
    انا باقيلي 3 شهور على نهايه الامتياز و ناويه اختبر باذن الله بعد ما اخلص الامتياز

بس ودي اسجل في pcrc و ارتاح .. ينفع اسجل من الحين او لا ؟؟

ولو سجلت الحين كم الفتره اللي احتاجها من تسجيلي في ال PCRC الى تحديدي لموعد الاختبار ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Nasser1
    نعم تستطيع من الان
    شكرا جزيلا ..

انا سمعت ان اطباء الامتياز حاليا صارو مجبرين يدفعو مثلهم مثل اللي مخلص ..
    ما ادري احد عنده خلفيه عن التعديلات الجديده غير المذكوره في هالموضوع ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.