الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص PASS وخطواته (طب اسنان)!

استفسار بخصوص PASS وخطواته (طب اسنان)!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    عندي سؤال بحثت عنه كثير وراسلتهم ولم ألقى الاستفاده الكامله من الموضوع
    سؤالي هو
    ان اريد ان اتقدم لدراسة الزماله الطبيه في امريكا قالولي بعد الترشيح النهائي تراسل معهد جامعي
    اللي ابغى اعرفه المعهد اللي اراسله أراسله على أي أساس ؟؟ على اساس لغه يعني مايفرق عن التخصصات الثانيه أو لنا قبولات معينه و تحضيريه لطب الأسنان ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلاك ليون
    السلام عليكم ورحمة الله
    عندي سؤال بحثت عنه كثير وراسلتهم ولم ألقى الاستفاده الكامله من الموضوع
    سؤالي هو
    ان اريد ان اتقدم لدراسة الزماله الطبيه في امريكا قالولي بعد الترشيح النهائي تراسل معهد جامعي
    اللي ابغى اعرفه المعهد اللي اراسله أراسله على أي أساس ؟؟ على اساس لغه يعني مايفرق عن التخصصات الثانيه أو لنا قبولات معينه و تحضيريه لطب الأسنان ؟؟
    حدد المدينة اللي تبغاها ثم
    تراسل معهد kaplan عشان قبول الكورس التحضيري للNBDE حيرسلك ورقة قبول فقط لانه هذا الكورس ما يدعم فيزة الدارس F1

وتراسل معهد لغة آخر عشان تجيب منه قبول لغة وتطلع I-20 اللي بيه تقدر تطلع فيزة الرادس F1

الــ I-20 وقبول كابلن شرطيين اساسيين لاصدار قرار الابتعاث ،،،

كنصيحة مني اذا كانت لغتك كويسه ادخل معهد دوامه خفيف لانه حتحتاج تركز على التحضير لاختبار البورد .. واذا امكن تاخذ التوفل من السعودية لان ذا حيخليك تكسب وقت ،،

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم .. احتاج الى مساعدة ضروري ...
    انا انهيت فترة الامتياز لهذا العام2012 في طب الاسنان, كما اني قدمت على البعثة الملك عبدالله 8 ، لامريكا.
    استفساري هو ..

1. انسب وقت للتسجيل وارسال pass حيث اريد التخصص في prostho او resto ؟؟
    مع العلم اني لم اعادل الشهادة ولم اقدم على اختبرات التوفل و NBDE بعد ...

2. هل هوالزامي دراسة اللغة في السنة الاولى..؟؟

3. هل البعثة تتضمن NBDE في السنة الاولى؟؟؟

شكرا جزيلا ... و بإنتظار ردودكم جزاكم الله خيرا..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amilol0z
    السلام عليكم .. احتاج الى مساعدة ضروري ...
    انا انهيت فترة الامتياز لهذا العام2012 في طب الاسنان, كما اني قدمت على البعثة الملك عبدالله 8 ، لامريكا.
    استفساري هو ..

1. انسب وقت للتسجيل وارسال pass حيث اريد التخصص في prostho او resto ؟؟
    مع العلم اني لم اعادل الشهادة ولم اقدم على اختبرات التوفل و NBDE بعد ...

2. هل هوالزامي دراسة اللغة في السنة الاولى..؟؟

3. هل البعثة تتضمن NBDE في السنة الاولى؟؟؟

شكرا جزيلا ... و بإنتظار ردودكم جزاكم الله خيرا..

وعليكم السلام.
    ١- وقت التسجيل في موقع الباس يفتح كل سنة في منتصف شهر ٥، وافضل وقت للتسجيل يكون بالفترة من ٥ الى انتهاء التسجيل اللي يختلف بين جامعة وجامعة، في جامعات تقفل التسجيل في ٨ والغالب في ٩ وفيه ناس يوصلوا الى ١٢.

٢+٣ غير الزامي دراسة اللغة، لكن يشترط لدراسة ال NBDE دراسة كورس اللغة معاه.
    ممكن تقدمي من السعودية ويجيكي قبول وتجي على البرنامج.
    لكن قبولك في كابلان يخليكي قريبة من الجامعات لان بعضها تطلب مقابلات شخصية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALED DENTIST
    اهلين شباب ربي يوفقكم الحين لما اقدم لازم اكون مختبر التوفل والا مو لا زم

وينفع اختبر الايلتس بدال التوفل واقدم فيه في الباس والا لازم توفل

تقبلو مروري
    التوفل شرط اساسي في التقديم لكل الجامعات، و ٩٨٪ من الجامعات تطلب التوفل لا تطلب الايلتس.
    انصحك باختبار التوفل IBT
    هو المعتمد غالبا في كل الجامعات

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALED DENTIST
    اهلين شباب ربي يوفقكم الحين لما اقدم لازم اكون مختبر التوفل والا مو لا زم

وينفع اختبر الايلتس بدال التوفل واقدم فيه في الباس والا لازم توفل

تقبلو مروري
    التوفل شرط اساسي في التقديم لكل الجامعات، و 98٪ من الجامعات تطلب التوفل لا تطلب الايلتس.
    انصحك باختبار التوفل IBT
    هو المعتمد غالبا في كل الجامعات
    7 "
  5. جزاك الله خير دكتور
    طيب دكتور ينفع اقدم عالسنه التحضيريه في الاورثو من موقع باس والا من مواقع الجامعات؟ انا اللي شفت فيها اورثو جامعه نيو يورك لو تعرف كم جامعه فيها البرنامج التحضيري دكتور تقلي عليها

وشكر جزيل لك ويربي يحفظك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALED DENTIST
    جزاك الله خير دكتور
    طيب دكتور ينفع اقدم عالسنه التحضيريه في الاورثو من موقع باس والا من مواقع الجامعات؟ انا اللي شفت فيها اورثو جامعه نيو يورك لو تعرف كم جامعه فيها البرنامج التحضيري دكتور تقلي عليها

وشكر جزيل لك ويربي يحفظك

غالبا السنة التحضيرية تقديمها يكون عن طريق موقع الجامعة، ماعدا بعض برامج الجرحة يطلبون التقديم للسنة التحضيرية عن طريق الباس.

بخصوص الاورثو، انا مابحثت عنه كثير، لكن حسب معلوماتي عن الجامعات اللي تقدم سنة تحضيرية :

NYU
    UCLA
    Jacksonville University School of Orthodontics
    kentucky dental school
    7 "
  7. Please guys , I would really like to ask about the pass application! I am do in need to fill it now,!

Regarding the personal potential index PPI; in the contact information should I write my information or my doctor information!!!

What is the difference between institution evaluation, pPI and professional evaluation??!!

At last, how can I calculate my high school credit hours??

I really hope that I can find some help in that application,

Thx alot
    7 "
  8. عندي سؤال .. الحين بعد ما اسوي المعادلة من موقع ECE المعادلة توصلني ورق على صندوق البريد طيب كيف ادخل بيانات معادلة الشهاده على موقع pass ؟ يعني اسوي سكانر للشهادة بعدين ادخلها لموقع pass ولا هم نفسهم موقع ECE يرسلون البيانات لموقع pass ؟
    السوال الثاني في موقع pass حاطين اختيارين لخطاب التوصيه email form
    paper form

لو اخترت paper form هل يرسلون الفورم بعدين اطبعها واخلي الدكتور يعبيها و ارجع اسوي لها سكانر ؟
    ياليت تحطون في المنتدى موضوع خاص يشرح فيها خطوات التسجيل في موقع pass مع الصور للتوضيح
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salpcyon
    عندي سؤال .. الحين بعد ما اسوي المعادلة من موقع ECE المعادلة توصلني ورق على صندوق البريد طيب كيف ادخل بيانات معادلة الشهاده على موقع pass ؟ يعني اسوي سكانر للشهادة بعدين ادخلها لموقع pass ولا هم نفسهم موقع ECE يرسلون البيانات لموقع pass ؟
    السوال الثاني في موقع pass حاطين اختيارين لخطاب التوصيه email form
    paper form

لو اخترت paper form هل يرسلون الفورم بعدين اطبعها واخلي الدكتور يعبيها و ارجع اسوي لها سكانر ؟
    ياليت تحطون في المنتدى موضوع خاص يشرح فيها خطوات التسجيل في موقع pass مع الصور للتوضيح

بعد الانتهاء من التسجيل بالباس، ترسلين لهم نسخة من معادلة الشهادة على بريدهم العادي

بخصوص الريكومنديشن، المطلوب منك هي ال PPI
    وهي الكترونية فقط، اما اللي انتي تقصدينها فهذا الشي اختياري
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.