الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص PASS وخطواته (طب اسنان)!

استفسار بخصوص PASS وخطواته (طب اسنان)!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب كم نسخه لازم اسويها من معادله الشهاده ؟ لانو في موقع ECE يسألونك كم نسخه تحتاجها ؟
    هل نسخه وحده تكفي عشان موقع باس .. لانو باس هو اللي يرسل شهاده المعادله لباقي الجامعات صح ! ولا لازم اسوي اكثر من نسخه عشان انا اللي ارسل شهاده المعادله لكل جامعه ابغها !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salpcyon
    طيب كم نسخه لازم اسويها من معادله الشهاده ؟ لانو في موقع ECE يسألونك كم نسخه تحتاجها ؟
    هل نسخه وحده تكفي عشان موقع باس .. لانو باس هو اللي يرسل شهاده المعادله لباقي الجامعات صح ! ولا لازم اسوي اكثر من نسخه عشان انا اللي ارسل شهاده المعادله لكل جامعه ابغها !!

يفضل نسختين الى ٣
    وحدة منهم راح تروح الباس
    والثانية احتياط
    وبكل الحالات انتي تقدرين في اي وقت تطلبين زيادة
    7 "
  3. السلام عليكم
    بالنسبه ياجماعه لقبول ال NBDE من معهد kaplan كيف اقدر احصل عليه او ايميل احد اقدر اتواصل معاه يساعدني بالموضوع مع العلم اني قدرت اخذ ال i20 من نفس المعهد لاكن تعقدت بموضوع الNBDE وانا حاصل على شهادة البكاليريوس لطب الاسنان
    7 "
  4. سلام عليكم dr_dentist يعطيك الف عافيه بالنسبه لمعادله الشهاده هل لازم الجامعه ترسلها والا انا ارسلها عايدي لانو صعب اني جامعتي تعملي دا الشي لاني متخرج من خارج السعوديه والف شكر يا دكتور

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-turki m
    د سلطان دائما مميز ومحب للخير.....

نبغى دول غير امريكا .....

مثل استراليا ع سبيل المثال ...
    مرحبا يالغالي ...

انتا ممكن ترسلهم السجلات الاكاديمية حقتك بنفسك لكن اهم شئ الظرف يكون مختوم عليه من محل قفلة الظرف بختم الجامعة اللي كنت فيها ...
    لكن مو شرط انه الجماعة ترسلها لهم ...

لكن على كل حال انتا جرب ارسل الظرف حق السجلات الاكاديمية بنفسك لهم و يفضل يكون عندك اكثر من نسخة مختومة من السجل ...
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.