الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يفرج على كل من يساعدني ويدخلوالجنه

الله يفرج على كل من يساعدني ويدخلوالجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتوره ان شاء الله
    الدكتوره ان شاء الله

مبتعث جديد New Member

الدكتوره ان شاء الله السعودية

الدكتوره ان شاء الله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الثانوي , بجامعة لسا
    • لسا
    • الثانوي
    • أنثى
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 8th, 2012, 04:31 AM

السسسسلام عليكم كيف حالكم ان شاء الله بخير
    يلا ابا ابدأ موضوعي

انا في ثانيه ثانوي ادري راح تقولوا صغيره وراكي قدرات وتحصيلي ومن هذا الكلام بس الله يخليكم اسمعوني لنهايه
    انا في مدرسه نظام مقررات وعندنا التراكمي من سنه اولى المهم معدلي التراكمي كويس ماشاء الله
    انا ابا ادخل طب مااتخيل نفسي الا دكتوره نننننفسي احقق ذي الامنيه :"(( احس لو اني مادخلت طب كأني السنين ذي كلها الي درستها راحت هباء منثورا :"((( فلنفرض اني جبت درجه كويسه في القدرات والتحصيلي عندي مشكله في حاجه اكثر من القدرات والتحصيلي هيا لغتي الانجليزيه يعني مقبوله مو ممتاز ولاجيد جدا ولاجيد بس مقبوله اقدر ادخل طب ,,,وفي الاجازة الي بين سنه ثالث والتحضريه حيكون مدتها اعتقد 3 شهور اقدر اطور نفسي وادخل دورات في جده للغه الانجليزيه وامشي في الطب ولالا ,كثير قالولي الطب صعب ومعدل الطالب الي يدرس طب 10 ساعات وعمرك كلو بيروح في البدايه كنت اسمع بس ذحين شوفت دكتور ماشاء الله في تويتر وعمرو23 يعني ماشاء الله لللسا صغير وغير كذا الي معقدني اخويا دخل طب بعثه في الاردن هوا لولا الله ثم دعاء امي مادخل لان نسبتو كانت في القدرات 70 واعتقد حتى التحصيلي كانت 70 هوا ماتوفق فيها ماكان بيذاكر لكن انا حذاكر واجتهد وربي يوفقني وكمان ماراح اقدر اخذ بعثه قريت انو مع البعثه سنه ادرس فيها اللغه لكن ماعندي محرم ,وذي الصيفيه ماراح اقدر ادرس انجلش لاني مشغوله لكن الجايه ان شاء الله اقدر

تكون ساعدوني يمكن اخذ من معلوماتكم ونصايحك شويه امل ومن فرج على مسلم فرج الله عنه جزاكم الله خير واتمنى تردون عليا في اسرع وقت :"(((
    الدكتوره المستقبليه :"))
  2. الاخت الدكتوره السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربي يوفقك ان شاء الله ودام طموحك كبير لا تسمحي لاحد انه يحبطك

اللغة الانجليزيه راح تكون سهلة عليك

وعندك فتره حتى تدخلي الطب منها تطورت في اللغه

وفقك الله

شدي حيلك الاهم ولا تفكري في من يحاول التقليل من احلامك

اخوك
    7 "
  3. الله يوفقك ويحقق حلمك وتبلغين اعلى الدرجات ... لكن ايش المشكلة بالضبط ؟؟؟

من ناحية اللغة الانجليزية ... لما تنقبلين بالكلية .. راح يعتبرونك كتاب ابيض ويبدؤون معاكم من الصفر في اللغة الاتجليزية .. انتي اجتهدي في اللغة وراح تتسهل ان شاء الله
    من ناحية القدرات والتحصيلي ... الان فيه دورات كثيرة ممكن تستفيدين منها

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Splendor
    الله يوفقك ويحقق حلمك وتبلغين اعلى الدرجات ... لكن ايش المشكلة بالضبط ؟؟؟

من ناحية اللغة الانجليزية ... لما تنقبلين بالكلية .. راح يعتبرونك كتاب ابيض ويبدؤون معاكم من الصفر في اللغة الاتجليزية .. انتي اجتهدي في اللغة وراح تتسهل ان شاء الله
    من ناحية القدرات والتحصيلي ... الان فيه دورات كثيرة ممكن تستفيدين منها

بالتوفيق ان شاء الله

"من ناحية اللغة الانجليزية ... لما تنقبلين بالكلية .. راح يعتبرونك كتاب ابيض ويبدؤون معاكم من الصفر في اللغة الاتجليزية" ا

امانه من جد راح يبدؤون من الصفر ؟ في المملكه مو ابتعاث
    ياليت يكون في مكه مو ابتعاث والله فرحت ^^
    7 "
  5. يب اختي بكل السنوات التحضيريه يبداون انجليزي من اول نقطه وبيدرسونكم بشكل مكثف , حتى وقت تعدي التحضيري للطب مثلا , بتكون متطلب انك تعدي اللانجليزي اللي يدرسونك اياه
    فلا تشيلي هم اللغه , اقراي كثير انجليزي بالنت , تفرجي افلام بدون ترجمه حاولي تطورينهآ بنفسك اذا مو فاضيه للمعاهد , < معنى انه مو كل المعاهد بالسعوديه كويسه ,
    و بالجد والاجتهآد بتحصلين طموحك

موفقه يَ دكتورة المستقبل <3
    7 "
  6. ,،,

أولا أنصحك وأنصحك وأنصحك لا تشيلي هم من الحين وفريه لسنة ثالث ثانوي ! لأنه هالسنة لوقت تبدين الجامعة كلها سنة هموم وتفكير وتحديد مصير

ثاني شيء إن شاء الله تدخلين الطب وتفرحين وتتيسر أمورك

ثالث شيء اللغة بمعاهد السعودية ما أنصح فيها كثير ! أتوقع لو تعتمدي على نفسك بيكون احسن

ولو بتدخلي فأنصحك تدخلي الحين قبل ثالث لأنه صيفية ثالث ما تعتبر إجازة كلها جامعات وتقديم وما راح تقدمين كويس بالمعهد ! يعني تدخلي عالفاضي !!

واللغة مقدور عليها ممكن تروحي بالإجازات برا تقوي لغتك وترجعي أو مع الممارسة فلا تشيلي همها ولا تسمعين للناس اللي تقول الدراسة طويلة ومن هالكلام ! هذول ضد النجاح للأسف !!

يعني خلي هدفك أول شيء الطب بس تدخليه الأشياء الباقية تهون إن شاء الله

وخلك على طموحك والله يوفقك

,،,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.