الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرجوووووكم ساعدوني والله لأدعيلكن من قلبي وفي صلواتي

مساعدة أرجوووووكم ساعدوني والله لأدعيلكن من قلبي وفي صلواتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية baha batal
    baha batal

مبتعث جديد New Member

baha batal السعودية

baha batal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب أسنان , بجامعة لا يوجد للأسف
    • لا يوجد للأسف
    • طب أسنان
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية حفظها الله
    • سوريا
    • Jun 2012
    المزيدl

June 11th, 2012, 06:18 AM

السلام عليكم انا سوري مقيم في المدينة المنورة خلصت الثانوية العامة نسبتي 99 وعندي بالقدرات 90 وبإذن الله نويت ان ادرس طب اسنان ولكن مافي امل انو ادرس بسوريا يا ريت تساعدوني يعني إن كان بعثة او على حسابي الخاص مع انو أقصى مبلغ ممكن ادفعو 30 الف ريال بالسنة وميولي أن ادرس الطب بأوروبا وباللغة الإنكليزية
    يا ترى هل في أمل انو ادرس مجانا عن طريق البعث !!.؟ وشو افضل جامعة بتنصحوني فيا بالمبلغ المحدد والبلد الافضل !!؟ أرجووووووووووووكم حدا يساعدني .. يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baha batal
    السلام عليكم انا سوري مقيم في المدينة المنورة خلصت الثانوية العامة نسبتي 99 وعندي بالقدرات 90 وبإذن الله نويت ان ادرس طب اسنان ولكن مافي امل انو ادرس بسوريا يا ريت تساعدوني يعني إن كان بعثة او على حسابي الخاص مع انو أقصى مبلغ ممكن ادفعو 30 الف ريال بالسنة وميولي أن ادرس الطب بأوروبا وباللغة الإنكليزية
    يا ترى هل في أمل انو ادرس مجانا عن طريق البعث !!.؟ وشو افضل جامعة بتنصحوني فيا بالمبلغ المحدد والبلد الافضل !!؟ أرجووووووووووووكم حدا يساعدني .. يارب
    ما شا الله الدرجات حلوه.. لكن للاسف الابتعاث خاص للسعوديين.
    و مبلغ 20 الف ريال ما تكفي الا لمدة 3 شهور تقريبا فما بالك بسنه!! الله يوفقنا وياك يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baha batal
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة... اخوووي بهاء طووووول باااك شوووي
    ايش رايك في الصين؟؟؟
    الطب في الصين السنة ب18000ريال
    وممكن تقدم على البعثة الصينة وتدرس على حساب الجامعة
    على العموم ابعث عن الصين ..
    انا في مدينة ووهان جامعة ووهان
    اي خدمات هذه ايميلي mr.ezoo@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.