الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم جدا : بخصوص دراسة بكالوريوس طب في أمريكا !

موضوع مهم جدا : بخصوص دراسة بكالوريوس طب في أمريكا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D.h
    D.h

مبتعث جديد New Member

D.h الولايات المتحدة الأمريكية

D.h , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علمي
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

June 24th, 2012, 02:06 AM

السلام عليكم

بدخل بالموضوع سريع :

انا عندي استفسار وشاغل بالي كثير هالايام وما لقيت له جواب وقلت إن شاء الله ما راح يريح ضميري إلا القسم هذا وأتمنى من أهل الخبرة والتجربة يفيدوني في ذلك ^_^
    "دراسة الطب" في أمريكا لدرجة البكالوريوس لابد من دراسة 4 سنوات علوم كالاحياء او الكيمياء او غيره ثم تختبر اختبار mact ثم تدخل طب 4 سنوات يعني شرط أساسي لدراسة الطب هناك ؟!
    أو هناك جامعات تطبق هذا النظام وهناك جامعات لا ؟

انا عقلي مشتت صراحة !! ناس يقولون ويا كثر اللي يقولون في "المواقع الاكترونية" لابد انك تدرس 4 سنوات علوم وبعدين تختبر اختبار mact
    ومن خلال درجتك راح تنقبل في الطب وتكون المنافسة شديدة ويمكن تتخصص طب ويمكن ما تتخصص !! << طبعاً هذا موب صحيح أكيد لأن المواقع ليست مصدر موثوق في كل الاحوال

وناس يقولون لا هذه الجامعات التي تطبق هذا النظام ليست قوية أو بالاصح ليست جامعات متخصصة في الطب كشيكاغو ويالا !! هل هذا الكلام صحيح ؟!

آخر سؤال مهم : هل هناك جامعات طبية في أمريكا نظام الدراسة لديهم يكون من أول سنة ؟؟ يعني تأخذ ايلتس "لغة" ثم يتم قبولك حسب درجة الايلتس ( مثل نظام الدراسة لدينا بدون دراسة علوم 4 سنوات وبدون اختبار mact ) وإذا فيه ياليت تذكرونها

**مستقبلي بين يديك يا من تمتلك المعلومة الاكيدة - أتمنى تفيدني -
    ***( رجاء من يمتلك معلومة مصدرها مواقع الانترنت أو أشخاص لم يخوضوا التجربة فأشكره من كل قلبي اذا لم يجاوب على استفساري ) .

2. ،,،

اخواني لا تحوسون ولا هم يحزنون

اللي كتبه صاحب الموضوع صحيح .. ومافي جامعات بأمريكا زي نظامنا بالطب !! طبعا كلامي عالبكالريوس

فلذلك .. ممكن تدخل تخصص علوم طبية وبعدها تكمل عليها طب

بس عموما الطب صعب بأمريكا والأمريكان نفسهم مو بسهولة يدخلونه !!

ومتأكدة من هالشيء لأني كنت أبي الطب بأمريكا بس من كثر البحث والسؤال عرفت الخلاصة !

,،,
    7 "
  3. نعم هذا نظام الطب في امريكا

و الدليل اني كنت ابي انقل هناك و الملحقيه رفضت و بشكل قاطع لانها تنافسيه من درجه اولى و لا يمكن تضمن لك مقعد ف الطب ..
    مو بس امريكا و كمان كندا ..
    يعني امريكا ممكن تروح لها بعد ما تصير طبيب .. و تاخذ زماله من هناك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunflowers
    عندي بكالوريوس علوم وارغب باكمال الطب البشري او طب الاسنان هل بامكاني
    ام ادرس ماستر طبي افضل

لا بد ان تكوني خريجة كلية علوم من امريكا ولا يقبلون العلوم من السعودية، انصحك بماستر، الطريق اسهل و واضمن.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.