الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب الصيدلة

لطلاب الصيدلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bisteno
    Bisteno

مبتعث جديد New Member

Bisteno الولايات المتحدة الأمريكية

Bisteno , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • صيدلة
    • ذكر
    • بمكان, ولاية مكان
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 31st, 2012, 06:52 AM

السلام عليكم,

يا جماعة عندي اسئلة واجد عن الصيدلة و لاحظت ان موضوع ملتقى الصيدلة الي فوق ميت, فـ عشان كذا بنزل موضوع كامل عسى القى كم طالب صيدلي مبتعث يجاوب على اسئلتي

اولا انا خريج ثانوية و مستوفي الشروط لبعثة خادم الحرمين الشريفين المرحلة الثامنة , و للان محتار اي تخصص اختار , بس بالغالب راح اختار صيدلة

سؤالي الاول , الحين في التسجيل لما اوصل لمرحلة اختيار التخصص و رغبات الدول , في خيار كامل للصيدلة , اي نوع هذي الصيدلة ؟ << معليش ممكن سؤال غبي بس قريت كثير عن الصيدلة و اختبصت !

هل هو PharmD دكتور صيدلة ام صيدلة عامة ( اظن اسمها كذا ) نفس الي مع حاملين الدبلوم ؟

سؤالي الثاني درجة الـ PharmD هي نفسها البكالوريوس ؟ لان قريت في موضوع ناس تناقش كيف تاخذ درجة PharmD بعد البكالوريوس.

3- تخصص دكتور الصيدلة جديد , فهل راح الاقي صعوبة اني القى وظائف ؟ لان اغلب المستشفيات مب مستعدة تستقبل تخصص جديد ؟ او بصيغة ثانية هل لي مستقبل ولا راح اقعد بالبيت ؟

4- اي الدول افضل في دراسة PharmD ؟ امريكا ؟ كندا ؟ سنغافورة ؟
  2. وعليكم السسسلآم , ^^

الحين في التسجيل لما اوصل لمرحلة اختيار التخصص و رغبات الدول , في خيار كامل للصيدلة , اي نوع هذي الصيدلة ؟ << معليش ممكن سؤال غبي بس قريت كثير عن الصيدلة و اختبصت !

هل هو PharmD دكتور صيدلة ام صيدلة عامة ( اظن اسمها كذا ) نفس الي مع حاملين الدبلوم ؟
    الدوله تبتعث ع تخصص pharm.D
    لما تسجل اختار صيدله ,
    ولما تجي هناا جيب لك قبول فارم دي , يعني اعتقد متاح للاثنين .. بس يمكن الغو الصيدله العاديه مش متاكده

سؤالي الثاني درجة الـ PharmD هي نفسها البكالوريوس ؟ لان قريت في موضوع ناس تناقش كيف تاخذ درجة PharmD بعد البكالوريوس.
    هي اعلى من البكالوريوس بس ماتوصل للماجستير ..
    في طلاب الصيدله العاديه يقدرون يكملون دراستهم عشان ياخذون الفارم دي يعني يدرسون بعد البكالوريوس تقريبا 3 سنوات
    و طلاب يدرسون الفارم دي بعد الثانويه مدتها 6 سنوات
    3- تخصص دكتور الصيدلة جديد , فهل راح الاقي صعوبة اني القى وظائف ؟ لان اغلب المستشفيات مب مستعدة تستقبل تخصص جديد ؟ او بصيغة ثانية هل لي مستقبل ولا راح اقعد بالبيت ؟
    آكيد راح تحصل مستقبلك ! ولا حق شنو يبتعثون ع التخصصات هذه ..
    ان كنت حاب التخصص قدم عليه و توكل ^^
    4- اي الدول افضل في دراسة PharmD ؟ امريكا ؟ كندا ؟ سنغافورة
    ؟
    امريكآآ و كندآ , بس من رآآي امريكآ افضل

^^

دعووآآآتك ربك يسسهلهآ علي ^^
    وبالتوفيق لك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twiti
    وعليكم السسسلآم , ^^

الحين في التسجيل لما اوصل لمرحلة اختيار التخصص و رغبات الدول , في خيار كامل للصيدلة , اي نوع هذي الصيدلة ؟ << معليش ممكن سؤال غبي بس قريت كثير عن الصيدلة و اختبصت !

الدوله تبتعث ع تخصص pharm.D
    لما تسجل اختار صيدله ,
    ولما تجي هناا جيب لك قبول فارم دي , يعني اعتقد متاح للاثنين .. بس يمكن الغو الصيدله العاديه مش متاكده

هي اعلى من البكالوريوس بس ماتوصل للماجستير ..
    في طلاب الصيدله العاديه يقدرون يكملون دراستهم عشان ياخذون الفارم دي يعني يدرسون بعد البكالوريوس تقريبا 3 سنوات
    و طلاب يدرسون الفارم دي بعد الثانويه مدتها 6 سنوات
    آكيد راح تحصل مستقبلك ! ولا حق شنو يبتعثون ع التخصصات هذه ..
    ان كنت حاب التخصص قدم عليه و توكل ^^
    4- اي الدول افضل في دراسة PharmD ؟ امريكا ؟ كندا ؟ سنغافورة
    ؟
    امريكآآ و كندآ , بس من رآآي امريكآ افضل

^^

دعووآآآتك ربك يسسهلهآ علي ^^
    وبالتوفيق لك

يعطيك الف الف عافية الله يوفقك ان شاء الله !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.