الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـا الطـــــــــب إلا للطبيــــــــب الأبـــرع

مـا الطـــــــــب إلا للطبيــــــــب الأبـــرع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف ترى سؤالي حول دراسة الطب ؟

المصوتون
3. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

1 33.33%
  • جيد جدا

0 0%
  • جيد

1 33.33%
  • سيء

1 33.33%
  1. الصورة الرمزية شيماء الشامخة
    شيماء الشامخة

مبتعث جديد New Member

شيماء الشامخة الأردن

شيماء الشامخة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى لغة عربية تطبيقية , بجامعة البلقاء التطبيقية
    • البلقاء التطبيقية
    • لغة عربية تطبيقية
    • أنثى
    • عمان العاصمة, عمان
    • الأردن
    • Aug 2012
    المزيدl

August 14th, 2012, 11:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله...

سؤال حير عائلة بأكملها... وهو هل الدراسة في الصين ممتازة؟! وهل معترف بجامعاتها ( عــالميا ) ؟؟؟؟؟؟؟

وإذا كان عندك ولد أو أخ هل تبعثه للصين ليدرس الطب البشري؟! أم لا؟؟؟؟

ورجاء كم هي تكلفة الدراسة للسنة الواحدة ؟؟؟؟؟
    وهل يحق لطالب توجيهي تخرج السنة2012 بمعدل 81 من الفرع العلمي وهو أردني الجنسية الدراسة هنااك ؟؟؟؟؟

وباختصار هل إذا درس أخي فيها طب يقول بكل فخر وبدون إحرااااااج أنا طبيب خريج جامعات الصين ولا يكون خجلالالالالان ؟؟؟
    أرجو الإجابة بكل شفافية بدون تحيز وبدون ترويج...

وجزاكم الله خيرا... وبلغكم كل مسرة... وجعلكم من عتقاء هذا الشهر المبارك...
    ________
    وما توفيقي إلا بالله.
  2. اولا العنوان غير مناسب مع الموضوع

ومالفت انتباهي هي جملة

وباختصار هل إذا درس أخي فيها طب يقول بكل فخر وبدون إحرااااااج أنا طبيب خريج جامعات الصين ولا يكون خجلالالالالان ؟؟؟

كيف تفكرون بهذه الطريقة

لو ان شاءالله تخرج من موزمبيق او كينيا

ومن يخجل من العلم!!!!!!
    7 "
  3. أشكر لك نباهتك وإن لم تكن صائبة... وكان من الأفضل لو أنك أمعنت النظر والفهم أكثر ...
    فأنا لم أستفسر عن الخجل من العلم أو الطب... بل استفسرت عن الخجل من الدراسة في جامعات الصين، وهذا يعني هل معترف بها في الدول العربية خاصة دولتي ؟

ولا تسأل عن طريقة تفكيرنا بهذه الطريقة _التي فهمتها أنت_ لأننا لانفكر فيها أصلا، ولو كنا ممن يفكر بها أو تخطر بباله لما تعلمنا وسألنا واستفسرنا !!!!!!!!!!!!!
    7 "
  4. اذا انتي غير سعوديه وتبغي تدرسي بالصين فنصيحتي لكي ان تدرسي الطب بالصين في وحدة من ثلاث جامعات
    اما جامعة فودان في شنغهاي وهي الافضل وتحتاج لدخولها توفل ٥٥٠ واعلى او جامعة HUST في ووهان او جامعة ZHIJIANG في هانزو

لانهم الافضل بالصين وتصنيفهم عالميا عاليه وانصحك لو تقدري في فودان يكون افضل
    7 "
  5. أشكرك أختي...
    أودأن أسألك لو تعرفين شيئا عن جامعة نانتشينغ؟؟؟؟؟وهل تنصحين بالدراسة فيها؟؟؟؟؟؟؟
    وإذا كان هناك من أسباب لكون هذي الجامعات هي الافضل؟؟؟؟؟؟
    وأنا من الأردن أختي الكريمة ... وجزاك الله خيرا على المساعدة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.