الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث خارج المملكة في نهاية سنة الامتياز..معادلة الشهادة او إفادة ؟؟

مبتعث خارج المملكة في نهاية سنة الامتياز..معادلة الشهادة او إفادة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fisaloo
    fisaloo

مبتعث جديد New Member

fisaloo السعودية

fisaloo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى dentistry , بجامعة just
    • just
    • dentistry
    • ذكر
    • jordan, amaan
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 30th, 2012, 03:41 AM

السلام عليكم ...
    اخواني الدكاترة تكفوووووون..عندي سؤال اتمنى تجاوبوني عليها..لانها تحدد اطلع على المرحلة الثامنة او التاسعة ...انا طبيب أسنان مبتعث خارج المملكة انهيت الدراسة واخلص الامتياز نهاية اكتوبر القادم ..الحمد لله قبلت في المرحلة الثامنة للزمالة وموعد التدقيق 8 سبتمبر..فاحتاج اجابة كي احجز طيران لتسليم الاوراق..

*هل احتاج لمعادلة الشهادة او صورة من طلب المعادلة في مرحلة التدقيق..لاني سمعت ان الطلب يرفض في الترشيح النهائي اذا كانت المعادلة غير موجودة؟؟ام ان افادة بتاريخ نهاية فترة الامتياز كافية؟؟حتى الانتهاء من معادلة الشهادات؟؟
    2-اذا حصل قبول باذن الله ..متى ابداء في مراسلة المعهد و كابلن ؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz24z8FdiAQ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. اهلا عزيزي، ماعرف بالضبط عن المعادلة لكن لمن قدمت انا بالمرحلة السادسة كان مطلوب شهادة انهاء الامتياز وانا كنت في نصف الامتياز و جبت لهم ورقة افادة اني راح انهي الامتياز بالشهر الفلاني.

هالشي ممكن ينطبق على المعادلة بحيث يعطونك وقت الى التخرج وبعدها تكمل لهم الاوراق الناقصة
    7 "
  3. اخوي انا تدقيقي 8 سبتمبر بالخبر وانهي الامتياز 10 سبتمبر
    جيب معاك افاده بفتره الامتياز و حاول تختمها من الملحقيه تكفيك
    بالنسبه للمعادله فهم كاتبين اذا ماعندك معادله وقت التدقيق لاتؤثر على قبول ملفك ولكن عليك انك تجيبها وقت اصدار القرار يعني اخر شي عندك شهرين او ثلاثه
    بالنسبه للتقديم للمعهد تقدر تقدم بعد ما تاخذ الضمان المالي من الوزاره واللي راح يكون بعد الترشيح النهائي في بدايه ذو الحجه او نهايه ذو القعده يعني بعد شهر تقريبا من التدقيق
    انا نفس حالتك تقريبا و اذا في اي حاجه ممكن نتواصل

7 "
  4. ايواااااه صح تحتاج شهاده الامتياز عشان تسوي المعادله
    اسفه نسيت هالشي
    امممم مادري اجل كيف الحين !!
    الله يعينك
    الي تقدر عليه الان انك تطلع افاده انك بسنه الامتياز ... في شي تبع الملحقيه بدوله الي دارس فيها تاخذ منهم ورقه ( لاني كنت مجربه وقدمت وانا نفس حالتك وقالو لي هاتي ورقه من الملحقيه بس كنه مخي مسح هالمعلومه تمااااما)

الحل : ارسل رساله لبرنامج البعثات واسالهم
    اذا ماردو عليك رح اول يوم تدقيق واسال الموظفين وان شاء الله مايصير الا كل خير
    7 "
  5. ايواااااه صح تحتاج شهاده الامتياز عشان تسوي المعادله
    اسفه نسيت هالشي
    امممم مادري اجل كيف الحين !!
    الله يعينك
    الي تقدر عليه الان انك تطلع افاده انك بسنه الامتياز ... في شي تبع الملحقيه بدوله الي دارس فيها تاخذ منهم ورقه ( لاني كنت مجربه وقدمت وانا نفس حالتك وقالو لي هاتي ورقه من الملحقيه بس كنه مخي مسح هالمعلومه تمااااما)

الحل : ارسل رساله لبرنامج البعثات واسالهم
    اذا ماردو عليك رح اول يوم تدقيق واسال الموظفين وان شاء الله مايصير الا كل خير
    7 "
  6. انا جبت ورقه من الجامعه اني مسجل بالامتياز من التاريخ الفلاني الى التاريخ الفلاني و ختمته من الملحقيه

- - - مشاركة محدثة - - -

انا جبت ورقه من الجامعه اني مسجل بالامتياز من التاريخ الفلاني الى التاريخ الفلاني و ختمته من الملحقيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.