الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اريد ماستر في التقويم في تركيا

استفسار اريد ماستر في التقويم في تركيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتور احمد
    دكتور احمد

مبتعث جديد New Member

دكتور احمد الإمارات العربية المتحدة

دكتور احمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الصومال , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى دكتور اسنان , بجامعة جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا
    • جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا
    • دكتور اسنان
    • ذكر
    • العين, ابوظبي
    • الصومال
    • Nov 2012
    المزيدl

November 9th, 2012, 12:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا دكتور اسنان متخرج من عام 2006 ولي خبرة اربع سنوات ونصف , متخرج من دولة الامارات جامعة عجمان , كان بودي اكمل ادرس ماجستير في التقويم في تركيا خصوصا او دول مثل رومانيا او التشيك كخطة ب
    ومااعرف من وين ابدا في البحث في الجامعات التركية
    ممكن تساعدوني في المعلومات عن الجامعات التركية التي توفر درجة ماستر للتقويم مثلا حتى استطيع مراستلهم

عفوا على الاطالة
  2. انا نفسك وضعك....

انا اعرف دكتورين تقويم..قالوا لي اي قبول جامعي لوفي الشيشان روح له..لان التقويم صعب جدا القبول...وسالتهم عن اسهل قبول بتركيا..نصحوني ب جامعة مرمرة بس ماراسلتهم نهائيا..كل المنى بالتوفيق..
    7 "
  3. العفو..

انا خشيت موقعهم وطالبين اختبار خاص بطب الاسنان اسمه dus قبل الالتحاق بالكلية والاختبار بقدم باللغة التركية

شوف جامعة مالطا عندهم برنامج يبدا في اكتوبر 2013 بالتعاون مع جامعة كينقز البريطانية بس مانزلوا الابليكيشن والديدلاين الى الان.اذا عندك رغبة راقب موقعهم وبالتوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.