الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

NBDE

NBDE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيد الاورثو
    سيد الاورثو

مبتعث جديد New Member

سيد الاورثو السعودية

سيد الاورثو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب طب اسنان , بجامعة .
    • .
    • طالب طب اسنان
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 22nd, 2012, 06:34 PM

السلام عليكم ايها الاخوة والاخوات..
    سجلت خصيصا في هذا المنتدى عشان اطرح هذا الموضوع و احتاج إلى اراؤكم و نصحكم و ارشاداتكم فرجاء رجااء لا تبخلوا علي

اردت فقط ان استفسر عن اختبار الndbe ما هو و ما اهميته؟ الكثير من اصحابي يتحدثون عن هذا الاختبار و يقولون ان الجزء الاول بامكاننا ان نختبره و نحن لا نزال على مقاعد الدراسة لأنه مواد بيسك راح نخلصها في اول سنتين
    اما الجزء الثاني فبعد التخرج..

اللي فهمته بأني اذا اختبرت كليهما و نجحت, فراح تعطيني فرصة جيدة للابتعاث خارجا و اكمال الدراسات العليا في الخارج و منها اختيار التخصص و ايجاد قبول بسرعة, هل هذا صحيح؟

طيب فرضا اختبرت الجزء الاول اللحين (بعدما انتهي من دراسة المواد اللي داخلة في الامتحان انا سنة ثانية و لا ازال اخذ باث و بكتيريولوجي), بقدر اختبر الجزء الثاني بعدما اتخرج؟ ما راح مثلا ينتهي تاريخه سؤال غبي بس تحملوني شوي الله يسعدكم.. و متى آخذ الثاني, بعد ما انتهي من الدراسة؟ و لا بعد الامتياز؟

طيب اذا اختبرتها كلها 1 و2 بعد الدراسة تماما و نجحت.. هل الشي هذا بيساعدني اكثر على اني اقدم و آخذ سنة الامتياز في الخارج, بيساعدني في ايجاد قبول اسرع؟

هل يعادل اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية؟؟

يعطيكم ألف عافية يا رب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الاورثو
    السلام عليكم ايها الاخوة والاخوات..
    سجلت خصيصا في هذا المنتدى عشان اطرح هذا الموضوع و احتاج إلى اراؤكم و نصحكم و ارشاداتكم فرجاء رجااء لا تبخلوا علي

اردت فقط ان استفسر عن اختبار الndbe ما هو و ما اهميته؟ الكثير من اصحابي يتحدثون عن هذا الاختبار و يقولون ان الجزء الاول بامكاننا ان نختبره و نحن لا نزال على مقاعد الدراسة لأنه مواد بيسك راح نخلصها في اول سنتين
    اما الجزء الثاني فبعد التخرج..

اللي فهمته بأني اذا اختبرت كليهما و نجحت, فراح تعطيني فرصة جيدة للابتعاث خارجا و اكمال الدراسات العليا في الخارج و منها اختيار التخصص و ايجاد قبول بسرعة, هل هذا صحيح؟

طيب فرضا اختبرت الجزء الاول اللحين (بعدما انتهي من دراسة المواد اللي داخلة في الامتحان انا سنة ثانية و لا ازال اخذ باث و بكتيريولوجي), بقدر اختبر الجزء الثاني بعدما اتخرج؟ ما راح مثلا ينتهي تاريخه سؤال غبي بس تحملوني شوي الله يسعدكم.. و متى آخذ الثاني, بعد ما انتهي من الدراسة؟ و لا بعد الامتياز؟

طيب اذا اختبرتها كلها 1 و2 بعد الدراسة تماما و نجحت.. هل الشي هذا بيساعدني اكثر على اني اقدم و آخذ سنة الامتياز في الخارج, بيساعدني في ايجاد قبول اسرع؟

هل يعادل اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية؟؟

يعطيكم ألف عافية يا رب

وعليكم السلام، اهمية الاختبار انت كتبتها بالموضوع ولا يوجد تاريخ تنتهي صلاحية الاختبار فيه ولا يعادل اختبار الهئية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الاورثو
    لازم اختبر توفل قبلها ولا عادي؟ اقدر اختبر التوفل في السعودية؟

تقدر تختبر توفل بالسعودية لكن ماهو شرط لدخول هذا الاختبار ان يكون عندك توفل
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طبيبة اسنان سافرت على حسابي امريكا تكساس بالتحديد .. اتمنى اخذ الNBDE بس ضاااااااااااااااااااااايعة مو عارفة اذا في اجراءات لازم اسويها قبل زي معادلة الشهادة وكذا ولا عارفة وين اروح؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وانا ابحث بالنت قريت عن شي اسمه DENTPIN انه لازم اسويه قبل الابليكيشن ايش هالشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خايفة يفوتني التسجيل ولا حتى عارفه موعد الاختبار؟؟؟؟؟؟؟؟ ومن وين ادرس له؟؟؟؟؟لو احد عنده نماذج سابقه ياريت يساعدنا؟ بلله عليكم لا تبخلو علي بااي معلومة عندي سنة بس والوقت يعدي عليا!!!!!!!!!11

سؤال ثاني: هل لهذا الاختبار ااي فايده لو مابكمل الماستر فامريكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و مشكورين مقدما...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.