الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الابتعاث و سنه الامتياز؟!

استفسار الابتعاث و سنه الامتياز؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فراس11
    فراس11

مبتعث جديد New Member

فراس11 السعودية

فراس11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Medicin , بجامعة KAU
    • KAU
    • Medicin
    • ذكر
    • jeddah, --
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

August 5th, 2013, 09:04 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شهركم مبارك ...كيفكم ؟؟؟.

هذي ثالث مره اكتب استفساري كتبته في المرحله التاسعه وماادري ليه ينحذف

استفساري --- انا الحمدلله تخرجت من الطب وباقي لي سنه الإمتياز بغيت اقدم علي المرحله التاسعه بس شفت شرط (إنهاء سنه الامتياز) فبطلت وخلاص علي كذا وقلت اذا الله اراد المرحله العاشره ...

الا ويكلمني واحد من اصحابي ويقول حرام عليك ليه ماقدمت يقول تقدر تجيب لهم ورقه انك بتخلص سنه الامتياز وتمشي انا الصراحه

يعني فرصه الابتعاث راحت ؟؟ وكان من المفروض اقدم علي هالمرحله ؟؟ والا اللي احسن العاشره ؟؟ وهل كلامه صحيح يتنازلون عن شرط انهااء السنه وفيه ورقه تجيبها لهم وتمشي ؟؟؟

اتمني الاقي جواب شافي ويكون متاكد ...... انتظركم ي حلوووووووووين
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

اذا انت حاليا في الامتياز وقريب تخلص

كان ممكن تقدم على المرحلة التاسعة ..
    حتى بدون اوراق ... التقديم من خلال الموقع ... وفي مرحلة التدقيق تقدم كل الاوراق ويفترض تكون تخرجت من الكلية واوراقك كلها جاهزة

اما في حالة انك في بداية سنة الامتياز وباقي الى السنة القادمة حتى تتخرج من الكلية ...
    اعتقد انه ما فاتك شي وبامكانك تقدم على المرحلة العاشرة

بالتوفيق
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه ....
    ممكن توضح لي انا حاليا في اول روتيشن ( اول شهر قرب يخلص) !!!!

وانت متاكد من الموضوع ذا لانو واحد قالي لو قدمت ع العاشره في نهايه الامتياز راح تقعد فتره طويله فاضي حتي تبدا البعثه ؟؟!!
    7 "
  4. اول حاجة تعرفها ان التسجيل في الابتعاث ما فاتك ولا راح عليك شي
    ثاني شي .. برنامج الابتعاث له عدة مراحل من التسجيل الي قرار الابتعاث ومباشرة البعثة

لما تسجل في الموقع .. تجي بعدها مرحلة التدقيق وفيها يطلبون مجموعة مستندات من ضمنها شهادة البكالوريوس وشهادة الامتياز .. بدونهم ما تقدر تنتقل للمرحلة الي بعدها
    اما في العام القادم ... ممكن يفتح البرنامج على المرحلة العاشرة وانت لسه ما خلصت الامتياز .. وقتها تقدر تقدم .. وعلى ما يطلبون كامل المستندات في مرحلة التدقيق تكون كلها كاملة عندك
    وفعلا من التسجيل الى السفر ومباشرة البعثة فيه وقت طويل .. ممكن تستغله في وظيفة تشغيل ذاتي او ظيفة في القطاع الخاص حتى تخلص كل الاجراءات

الخبر الاكيد ما فاتك شي ..

بالتوفيق
    7 "
  5. اسال مجرب
    انا قدمت عالمرحلة التاسعة وجا لي موعد لتدقيق الوثايق وانا لازلت طبيب امتياز جبت جميع الطلبات ماعدا الوثيثة قالو لي مافي مشكلة نقبل ا وراقك وتوقع تعهد باحضار شهادة انهاء فترة الامتياز والوثيقة بعد سنة الامتياز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.