الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص دراسة الطب

استفسار بخصوص دراسة الطب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sami Aljuhani
    Sami Aljuhani

مبتعث جديد New Member

Sami Aljuhani الولايات المتحدة الأمريكية

Sami Aljuhani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة ..
    • ..
    • طب
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 18th, 2013, 04:40 PM

السلام عليكم

انا طالب آخر سنه فالثانوي والنسبه والقدرات تمام الحمدلله .. ان شاء الله ناوي ادرس طب في امريكا لانها افضل دولة في الطب على ما اظن

انا محتاج معلومات عن نظام الدراسة هناك + كم مدة الدراسة مع التخصص

واذا فيه احد يعرف جامعات ممتازة لدراسة الطب يكتبها

......
  2. نظام الطب في امريكا للبكالريوس معقد اشوي ... لازم تدخل كليه مثل الصيدله او البيولوجي او التمريض وتجيب فيها نسبه عاليه ... وبعدها تسوي اختبار ولازم تجيب فيه درجه قويه حتي تقدر تقدم علي كليات الطب يعني عشان البكالريوس يبيلك ابو عشر سنوات اذا مو اكثر

فاذا حابب تدرس طب فانسي امريكا ... شوف الاردن كويسه بالطب او الجامعات بالسعوديه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami Aljuhani
    والله مع الجد والاجتهاد والتعب مافيه شي مستحيل

بس انا ابي اعرف ادرس اي تخصص عشان اقدم على كليات الطب ؟؟؟

اي تخصص حسب رغبتك من التخصصات الطبيه مثل صيدله تمريض احياء علم وراثه وغيرهم , المهم انك تتخرج بدرجه عاليه وبعدها تقدم الاختبار الموحد لكليات الطب وعلي حسب درجاتك يمكن تنقبل ويمكن لا

وما اتوقع الوزاره بتبعث بكالريوس ءب بامريكا
    7 "
  4. أخي العزيز أننا لسنا بالمكاتب الوهمية لانه يوجد لدينا تسجيل معتمد في أوربا وبإمكاننا تحصيل قبول صحيح ومعتمد في السعوديه وهدفنا أيضاً هو المساعده وفي حال عدم رغبتك بتقديم المساعده لك فهذا من شانك ورجاءا عدم طرح مثل هذه المواضيع في الملتقى لانها بعيده كل البعد عن الموضوع وشكرا.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.