الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول دراسة الطب البشري في أي مكان في العالم

استفسار حول دراسة الطب البشري في أي مكان في العالم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الجاسم
    محمد الجاسم

مبتعث جديد New Member

محمد الجاسم سوريا

محمد الجاسم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى الشهادة الثانوية العامة , بجامعة جامعة الفرات
    • جامعة الفرات
    • الشهادة الثانوية العامة
    • ذكر
    • دير الزور, دير الزور
    • سوريا
    • Aug 2013
    المزيدl

August 19th, 2013, 04:57 PM

السلام عليكم إخواني و إخوتي في منتدى مبتعث !
    أنا طالب من سوريا و بالتحديد من دير الزور التي تشهد أوضاع صعبة جداً !
    و كان حصولي على الشهادة الثانوية أشبه بمعجزة و قد حصلت على معدل 95% حيث تم اعتماد المعدلات لأول مرة في سوريا في هذا العام .
    عموماً , أنا ابحث عن أي مكان يوفر لي متابعة دراستي الجامعية بتخصص الطب البشري حيث أن الأوضاع هنا أصبحت لا تطاق من غلاء و خطف و حرب و أصبح الوضع في الجامعات أشبه بسوق خضار حيث الفوضى و الغش و الواسطة و أنتم بالتأكيد على دراية بالأوضاع هنا .

صراحة ابحث عن مكان ذو تكاليف معقولة للدراسة في الخارج حيث أن الأوضاع الحالية لن تسمح لي بالذهاب إلى جاماعات ذات رسوم دراسية مرتفعة " سابقاً كان الدولار يعادل 50 ليرة سوري و الآن اصبح الدولار يعادل 200 ليرة سوري " و أريد نصيحتكم في هذا الموضوع و أن نتساعجوني في إيجاد وجهة دراسية مناسبة سواء أكانت عربية أم اسلامية أو اجنبية
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    في بالسعوديه منح للاجانب بالكليات الخاصه
    المنح تكون جزئيه و كامله على حسب المعدل
    لكن يحتاج انك تحافظ على معدلك طول السنوات الدراسيه
    وكليات الطب البشري الخاصه تتوزع في الرياض و جده (باقي المدن ما عندي فكره)
    7 "
  3. السلام عليكم ارجو من حضرتكم الرد على استفساراتي انا طالبة جزائرية بكلية الطب البشري بالجزائر السنة الرابعة وانا حائرة في شءن هل ممكن قبول تحويلي الى جامعة طب بالسعودية لانني ساقيم فيها وما هي شروط القبول ارجو منكم المساعدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.