الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات معترف بها عالميا

جامعات معترف بها عالميا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية najwaOsa
    najwaOsa

مبتعث جديد New Member

najwaOsa السعودية

najwaOsa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة مدري
    • مدري
    • طب
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 10th, 2013, 09:40 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

لي 3 سنوات من اتخرجت ذي السنة الثالثة و ربك فرجها و حصلت شخص يدرسني على حسابه من اهل الخير
    يوم شاف شهادتي حب يساعدني و سال الوالد الله يحفظه اي تخصص ابغى قاله طب قاله جيب اسماء جامعات طب و اسعارها
    وانا حبيت ادرس برى بس هو قالي احسسن مع اهلك و لان بيشوف لي اهل خير يساعدوني بس لازم نعرف الميزانية
    سويت بحث و شفت جامعات في ماليزيا ارخص من المملككة قلت يمكن لا شافوا السعر ارخص يرسلوني
    بس بحط لهم جامعات المملكةة و جامعات خارج المملكةة بسعر معقول وهما يحددوون

سؤالي لكم او مساعدتكم لي

طبعا اول شيء احب اقولكم اني مو سعوديةة مقيمة &

ابي اسمآإء جآإمعآإت في المملكةة لها تخصص طب جراحةة مع سعرهآإ
    برضهـ آبغى جآإمعآإت خآإرج المملكةة عن الطب مع آسعآإرهآإ..سويد ..استراليا..ماليزيا..تركيا..ووووالخ
    رشحوا لي دول الدراسةة فيهآإ رخيصةة و لا تقربون من بريطانيا سمعت اسعارها نار

لا تسوون لي نسخ و لصق لاني بحث و ما حصلت كآإفي و قلت مالي غير الله آنتم
    الله يخليكم ردووا بسرعةة لي يومين ابحث ولسى ما كملت و ما ابي اطول يقوم يفتكر الرجال اني ما ابي ادرس

و اللي يعرف اي بنك او جهة تدرسني على حسابهـ و بعدما آتخرج آدفع لهـ برضهـ يقولي

فرجوا همي الله يفرج همكم
  2. اختي الكريمة

اول حاجة حاب اقولها "الصبر مفتاح الفرج"
    اذا كنتي تبحثين عن اجابة من خلال هذا المنتدى فقط ... فأنتي بحاجة الى الصبر حتى تجدين جواب شافي

ثاني حاجة ..
    حاولي تبحثين في مواضيع المنتدى وفي الردود والمشاركات .. ربما تجدين جزء من الاجابة

على كل حال من خلال الرابط التالي ... ممكن تاخذين فكرة عامة عن تكاليف دراسة الطب في معظم الدول ولكن غالبا الموضوع يتطلب الاتصال بالجامعة ولو بإرسال ايميل للحصول على معلومات دقيقة وموثوقة "تكاليف الدراسة في الرابط خاصة بماليزيا وبالامكان البحث عن دول اخرى"
    Full Time Bachelor degree Health and Medicine Courses Malaysia

ارجع واعيد " الصبر مفتاح الفرج"
    تكاليف دراسة الطب ليست بالبسيطة والمدة لاتقل عن خمس سنوات لذلك التأني والتفكير ودراسة الموضوع من جميع النواحي في وقت كافي مهم جدا
    انتي الان لديكي الفكرة والطموح ولديكي وقت كافي للبحث والتفكير الى بداية العام الدراسي القادم

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. السـلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    اختي الكريمه راح اقلك انسب حـل باذن لله ,,
    اختي يوجد في جده كليه ابن سينا الطبيه وتخصصاتها الطب البشري , طب الاسنان , الصيدله الاكلينيكه , تمريض ,
    ايضا يوجد كليه الفاربي والبترجي ,, لكن انصحك لـ كليه ابن سينا كونها افضل كليه طبيه اهليه في السعوديه ,
    خطوات دراستك فيها والحصول على منحه باذن لله ,, ذا كنت سعوديه ,,
    اولا النسب اقل شي 85 للطب البشري والاسنان , و80 للتمريض والصيدله + القدرات والتحصيلي ما يقل عن 65 ,,
    ادرسي فيها سنه ,, تقريبا بـ 50 الف ريال سعودي ,, وبعد السنه باذن لله راح تنضمي للمنحه وهيا كـ البعثه شامله رسوم جميع السنوات ,,

لذالك انصحك بالتقديم بها ,, ولي للضخص اللي بتكفل بدراستك ان فقط يدفعلك اول سنه في حدود 50 _ 60 الف رسال ,,
    والافضل تاخذي رقم الكليه من الاستعلامات وتتصلي عليهم ,, وتتاكدي من الاسعار وشروط القبول ,, او تروحي لهم بنفسك وذا افضل شي ..
    دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.