الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا محتار ؟ ممكن تفيدوني !

انا محتار ؟ ممكن تفيدوني !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امين المري
    امين المري

مبتعث جديد New Member

امين المري السعودية

امين المري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • الخرج, الخرج
    • اليمن
    • Jan 2014
    المزيدl

January 3rd, 2014, 11:24 PM

السلام عليكم ..
    كيف الحال ان شاء الله طيبين ! انا توني مسجل بمنتداكم .. و أتمنى تفيدوني !
    بخش بالموضوع على طول ! انا و ( اعوذ بالله من كلمة انا ) طالب يمني مقيم في السعوديه و ناوي ادرس طب اسنان و محتار وين ادرس ؟
    * شرط ثانوي ( " يفضل " ان تكون الدولة اجنبية و لو تنصحوا بالدول العربية عطوني دول لاني ما اعرف شي عن الدول العرية الا عن "مصر " )
    انا ابغى دولة كويسة و تكون تكاليفها 20,000 ريال سعودي او اقل بالسنة او على حسب اهم شي ما تزيد عن 20,000 بالسنه
    و تكون رخيصة من ناحية المعيشة و اهم حاجة يكون معترف فيها بالسعوديه من ناحية الجامعه !
    انا جمعت كم دولة و رح اقولكم أيها و انتوا قول لي ايش رايكم فيها !
    أولاً فكرت بمصر .. ايش رايكم فيها و ايش الجامعات المعترف فيها هنا بالسعوديه !
    رومانيا .. ايش رايكم فيها و ايش الجامعات المعترف فيها .. بالسعوديه ! و كم تكاليف الدراسة هناك ؟
    روسيا .. بس ما ادري وين في روسيا بالضبط بس انا سمعت ان روسيا كويس بس ما ادري كم تكاليف الدراسة فيها ؟ و وش الجامعات المعترف فيها هنا !

و اللي عنده معلومات عن دول غير ذي و رخيصة .. لا يبخل عاي و رح أكون لكم شاكر .. موفقين !
  2. الوضع يخوك في اليمن حاليا ما يسمح للدراسة فيها و خاصةً صنعاء فانا قلت اشوف غير اليمن ..
    و لا اليمن كويسه بس الله يخارجهم الأوضاع عندهم يعلم بها الله !
    اذا تعرف غير اليمن أتمنى تفيدني و لا هنت !
    انا حطيت كم دوله فوق اذا تعرف عنها شيء لا تقصر و لك جزيل الشكو و العرفان !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.