الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطب في بولندا..

الطب في بولندا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zainab_I
    Zainab_I

مبتعث مستجد Freshman Member

Zainab_I الإمارات العربية المتحدة

Zainab_I , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى Medicine , بجامعة University of sharjah
    • University of sharjah
    • Medicine
    • أنثى
    • sharjah, sharjah
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 12th, 2014, 09:37 PM

السلام عليكم..
    لوسمحتوا انا حابة ادرس طب ببولندا من السهولات الي سمعتها بالقبول والدراسه ورخص الدوله ولو انه مومشكله كبيره بس من الصعوبات الي لقيتها بالقبولات بالدول العربية فكرت انتقل لاوربا اريح لي علما اني مبتعثه للامارات وموقفه بعثتي حاليا يعني مابقدم على برنامج ابتعاث ولا توي متخرجه درسة سنه تحضيريه بالشارقه وعادي ابدأ من جديد وعندي ايلتس 5ونص
    المشكله ببولندا اناماابي جامعه قويه بس ماامشي فيها وتكون صعبه وتعجيزيه واتوهق فيها سمعت عن ثلاث جامعات فراتسوف وليبلين وغدانسك انهم كويسين والي فيهم ممشين ومرتاحين بس الثلاث موقوفين..!
    الي لقيتهم لسه موموقوفين وارسو ، بزنان، كلية الطب بجامعة بياليستوك وشكلها جديد الاعتراف فيها ، سيلسيا
    هذول الاغلب الي قرأته انهم 6سنين بدون التدريب السابعه تدريب والي فهمته الاغلب فيهم امتحان قبول فيزياء وكيمياء واحياء طيب اناعندي فاونديشن وفيهم هالمواد وبالانقليزي يعني يمكن يعادلوهم بالامتحان اقلها بس ايش بالنسبه للآيلتس.؟
    كمان الجامعات كويسه مثلاث وارسو شكلها قويه جدا بس معقده شوي ويمكن صعبه مرره بالنسبه للباقي ايش الكويسين والمريحين ونظامهم ايش..؟
    اي احد يعرف عنهم معلومات ياااااريت يفيدني يمكن يمدي الحق قبل لاتبدأ الدراسه فيهم…

يعطيكم العافية..
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    بالنسبة لسؤالك عن بولندا بشكل عام ... الدولة ممتازة لدراسة الطب ... طبعا لغة الدراسة بالنجليزية ... لكن لغة البلد "البولندية " مختلفة تماما . عن الوضع المادي الدولة مقارنة بمثيلاتها الاوروبية نوعا ما رخيصة والحياة بالمجمل العام كبداية شيئا ما صعبه لكن تتساهل بعد ذلك .
    الجامعااات .... طبعا اتركي الموقوفة مارح اتكلم عنها . أبدا بوارسو لأنها برأيي افضل خيار . الجامعه كويسة فيها صعوبة لكنها ليست صعوبة كبيرة جدا "" اللي يذاكر يمشي "" والمدينة جدا جميلة و كثير من السكان يتحدثون الانجليزية . الجامعه عندها اختبار انجليزي خاص فيها . الايلتس على حد علمي قبل سنتين ماكانو يطلبونه ليس لي علم ان كانو يطلونه حاليا . لها اختبار قبول اذا عندك الفاونديشن يير رح تجاوبي عليه بامتياز .
    بوزنان بلد اصغر الجامعه جميلة والبلد جميل ايضا .. الجامعه قوية وبرنامجها قوي تطلب ايلتس واختبارهم انترفيو فيه اسئلة عن الفاونديشن يير واسئلة عامة " ليش داخل طب " كمثال ..
    بياويستوك جديدة وليس لي علم بيها . سلسيا تطلب ايلتس اعلى من 5ونص أتوقع 6 او ست ونص ... للمعلومية فقط توي شيكت على موقع الجامعات الموصى بها ولم يتبقى الاجامعة وارسو الطبية او جاجيولنيان اللتان مازالو لم يوقفو جاجيولنيان في كراكوف هي الاصعب في بولندا وتطلب اعلى ايلتس ستة ونص فما فوق واختبارهم حق القبول شويا صعب ....
    نصيحة : عليك بالاستخارة , انا برأيي الشخصي اشوف السعودية افضل من ناحية بكالوريوس لأن بعد كذا الواحد يضمن يكمل تخصص وزمالة على ابتعاث الجامعة اللي بيكون موظف فيها او المستشفى ,, لكن ان ماكان الا الابتعاث هو خيارك انصح بوارسو كأنسب خيار .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.