الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متورطه ساعدوووني الله يفرج عليكم.

متورطه ساعدوووني الله يفرج عليكم.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه للمريخ.
    مبتعثه للمريخ.

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثه للمريخ. السعودية

مبتعثه للمريخ. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة الله يعين
    • الله يعين
    • طب
    • أنثى
    • unknown, يارب يسر امري
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 14th, 2014, 06:27 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ببدا بالموضوع على طول *يشهد الله اني وانا اكتب الموضوع ابكي من الغل والضيق اللي فيني *
    انا وحده انصب عليها من المكاتب مثل غيري بس ....الموضوع ومافيه :ابي ادرس طب بشري على حسابي الخاص واخترت دوله بعد خططت لكل شي لدرجه اني لما اتخرج من البكلريوس بدرس بكندا وكنت راسمه على احلام ورديه ولكن الحمد لله اكيييد خيره ..انا مقدمه من قبل شهر رمضان بعدين حسيت انه طول ارسلت مره ثانيه قالوا ماوصلنا شي *اقصد الشهاده والجواز* بعدين لاحظت ان الاسم بالشهاده غير الجواز وبحكم ان ابوي مسؤؤل بالجوازات عدله لي خلال دقايق وكلمتهم عن الموضوع قالوا كويس ارسليهم مره ثانيه يعني ماهم منتبهين وقبل امس كلمتهم تخيلوا ايش قال لي ؟؟؟؟؟؟؟

قال معليش مانوفر قبولات طب ؟؟؟؟
    نعم اخوي ايش قلت ؟؟ قال اللي سمعتيه ...مو هذا اللي قاهرني اللي قاهرني انه جاني قبولات طب ف السعوديه من اكثر من جامعه ورفضتهم ولما كلمت قالوا خلص مافيها
    اللحين يمديني اقدم على جامعات طب برا صح ؟؟
    وبالنسبه لتركيا تنصحوني فيها ؟ طابت نفسي من هذيك الدوله صراحه
    وايش الدول اللي ترشحونها لي انا نسبتي فوق 99 ؟؟
    بالنسبه لايرلندا ؟؟
    وياليت تعطوني ارقام مكاتب مضمونه او اي شي اتواصل معاهم فيه ؟؟

......الله يجزاكم كل خير وااله يجعلها ف موازين حسناتكم ويفرج عنكم كل كربه وضيق ...
    الحمد لله على كل حال ...
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بدايه اختي الله يوفقك ويسهل امورك ، وعساها خيره و الحمد لله على كل حال

اختي اذا محتاجه من ايرلندا قبول انا واعوذ بالله من كلمه انا .. لي زملاء اخوان كانو يدرسون معي في نيوزيلندا ... وفهيم الخير والبركه من غير قصور في احد ...

ولا يبغون منك الا الدعاء لهم .. واذا محتاجه القبول مستعد ارسل رقم خويي في ايرلندا .. تخلين الوالد او احد الاخوان يكلمه او انتي ..، ويقوله الي ودك فيه ... وكلنا هنا اخوان نفرح ل بعضنا وقت ما نشوف الكل متسهله امورهم..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed@texas
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بدايه اختي الله يوفقك ويسهل امورك ، وعساها خيره و الحمد لله على كل حال

اختي اذا محتاجه من ايرلندا قبول انا واعوذ بالله من كلمه انا .. لي زملاء اخوان كانو يدرسون معي في نيوزيلندا ... وفهيم الخير والبركه من غير قصور في احد ...

ولا يبغون منك الا الدعاء لهم .. واذا محتاجه القبول مستعد ارسل رقم خويي في ايرلندا .. تخلين الوالد او احد الاخوان يكلمه او انتي ..، ويقوله الي ودك فيه ... وكلنا هنا اخوان نفرح ل بعضنا وقت ما نشوف الكل متسهله امورهم..
    الله جزززززززاك كل خير اخوي انت واخوياك ...اي والله ياليت وماراح انساك من دعائي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاء طه
    طيب اختي دام نسبتك عاليه كدا ليش ماقدمتي في برنامج خادم الحرمين ع الاقل تضمنيلك جامعه هناك زيك زي غيرك المبتعثين ؟
    قدمي الان يمديكي ولا عندك مشكله تانيه ؟ مافهمت
    مااقدر انا جايبه بالتحصيلي 88
    وبالقدرات 78
    سالت كثير يعني نسبتي بالتحصيلي والثانوي معقوله ماتشفع لي ولاني تعبت حيل لكن الكل قال لي مالك الا تدرسين على حسابك وبعدين تنضمين
    الححمد لله على كل حال وانا حيل متفائله بهالشي مع ان كان عندي امل اطلع لملتقى الرياض ولكن قدر الله وماشاء فعل ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للمريخ.
    الله جزززززززاك كل خير اخوي انت واخوياك ...اي والله ياليت وماراح انساك من دعائي
    امين ومن يقول والجميع يارب ...

انا احاول ارسل رساله خاصه يطلع ل error ما ادري وش المشكله فيه

اذا تكرمتي ارسلي لي رساله فاضيه بس اتاكد ان المشكله من عندي والا عامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.