الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أجوبة على أسئلتكم بخصوص دراسة الطب في أمريكا

أجوبة على أسئلتكم بخصوص دراسة الطب في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا ..

أول شي أشكرك على تواجدك في المنتدى ..
    كنت أنتظر أحد يعطيني أمل أن في سعودي درس ال Pre Med في امريكا وانقبل للطب
    أنا أدرس في البري ميد ، و بعد ال fall أخلص سنة ثانية ..

سوالي .. ايش أحسن وقت تدرس لل MCAT ? متى أفضل اختبره سنة ثالثة لو سنة رابعة ؟
    ادا ممكن تعطيني نصايح كيف درسته ؟ رحت كابلان ؟ ادا اي كم شهر ؟ كم مره اخدت الاختبار ؟
    وادا ممكن اعرف كم كان معدلك لمن تخرجت ودرجة الامكات ، بس عشان يعطيني أمل اكثر .. بس ادا خصوصي اسمحلي

وشكرا مرة ثانية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jiji
    مرحبا ..

أول شي أشكرك على تواجدك في المنتدى ..
    كنت أنتظر أحد يعطيني أمل أن في سعودي درس ال Pre Med في امريكا وانقبل للطب
    أنا أدرس في البري ميد ، و بعد ال fall أخلص سنة ثانية ..

سوالي .. ايش أحسن وقت تدرس لل MCAT ? متى أفضل اختبره سنة ثالثة لو سنة رابعة ؟
    ادا ممكن تعطيني نصايح كيف درسته ؟ رحت كابلان ؟ ادا اي كم شهر ؟ كم مره اخدت الاختبار ؟
    وادا ممكن اعرف كم كان معدلك لمن تخرجت ودرجة الامكات ، بس عشان يعطيني أمل اكثر .. بس ادا خصوصي اسمحلي

وشكرا مرة ثانية
    I prefer to chat privately since I will be giving out information that I prefer not to share publicly.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    اخوي ، طيب لو درست اربع سنوات احياء عقبها اقدر اقدم على العلاج الطبيعي او اي تخصص من كلية العلوم الطبية ؟
    نعم تقدري تدرسي دكتوراه في العلاج الطبيعي بعد مرحلة البكالريوس في الأحياء.

بعد مرحلة البكالريوس خياراتك في المجالات الطبيه هي: الطب البشري، طب الأسنان، طب البصريات، طب علاج و جراحة القدم، العلاج الطبيعي، الصيدلة، أو علوم مخبرية.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للمريخ.
    طيب اللحين ادرس 8 سنوات مع التخصص ولا بدول ؟ وايش تكون شهادتي طبيب عام ولا متخصصه؟
    بعد الثمانية سنوات تكون طبيب عام لا تقدم ولا تاخر. تحتاج تساوي تخصص. فترة التدريب تتراوح بين ثلاثة سنوات إلى عشرة سنوات على حساب التخصص.

لكن خلي في عين الإعتبار إنك في فترة التدريب بعد التخرج من كلية الطب حتكون تعمل و يجيك راتب رمزي حوالي أربع إلى ستة آلاف دولار.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للمريخ.
    طيب اخوي معليش على كثره الاسئله بس يشهد ربي اني جالسه ادعي لك ومستانسه انو لقيت احد يفيدني -الله يسعدك ويوفقك-
    بالنسبه للتسجيل بالجامعات عندكم قفل ولا لسه؟
    لا يهمك أنا مبسوط إني قادر أساعدك. بس إدعيلي يعطوني البعثة

إذا كان قصدك التسجيل لمرحلة البكالريوس، فعلى حد علمي التقديم عشان فصل خريف 2015 لسة فاتح.
    7 "
3 من 14 صفحة 3 من 14 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.