الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤاال عن الطب في أمريكا

سؤاال عن الطب في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3loOola al3ssoOola
    3loOola al3ssoOola

مبتعث مجتهد Senior Member

3loOola al3ssoOola الولايات المتحدة الأمريكية

3loOola al3ssoOola , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه دعواتكم , بجامعة لسه ماقررت
    • لسه ماقررت
    • طالبه دعواتكم
    • أنثى
    • Florida, Melbourne
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

April 15th, 2008, 05:57 PM

حبيت أسألكم وأتمنى اني ألقى الجواب من أخواني وأخواتي المبتعثين طب الى أمريكاأو أحد عنده خبره

دحين بعد ماأدرس 4سنوات بكالوريوس في ماده علميه
    وأقدم على طب هل على طول أختار التخصص مثلا جراحه أو باطنيه أو...
    ولا لسه حأدرس طب عام وبعدين أتخصص؟؟؟؟؟؟

ياريت اللي عنده أي معلومه عن نظام دراسة الطب في أمريكا يقوللي بالتفصيل وأكون شاكره له
    رب يجعلها في موازين حسناته
  2. الطب ياطويله العمر اقل حاجه يحتاجله ٩ سنوات وتنقسم الى كل من مرحله الباكلوريوس اللي هي ٤ سنوات اي تخصص تبغينه بس اغلب طلاب الطب يختارون تخصصات معينه مثل البايولوجي البايوكمستري و باكلوريس العلوم وغيرها كثير و خمس سنوات للطب نفسه هذا بدون سنوات الزماله والتخصص اللي تتراوح بين ٤ و قد تصل الى ٦ سنوات انا ماابغى احطم احد لكن هذا الواقع

يعني كلو كلو راح يطلعلك ١٢ الى ١٤ وهذا ترا الواقع وانا على فكره الى الان ماقررت هل ادخل طب ولا هندسه ولا بزنس لاني بصراحه ماني مستعد اني اضيع سنين عمري بعيد عن الديره والاهل

وبالتوفييييييق انشا الله للجميييع ...
    7 "
  3. السلام عليكم
    الطب في امريكا مثل ما ذكروا الاخوان
    4 سنوات تخصص بكالريوس يكون تخصص علمي
    وبعدها الطب 5 سنوات
    وبعدها الزماله مثلا 3 سنوات باطنه
    الى 7 سنوات جراحه تجميل
    انا نصيحتي لك خذي البكالريوس من السعوديه واطلعي كملي برا اضمن لك واختصار للوقت او شوفي دوله غير امريكا للبكالريوس ...

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.