الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طالبة طب اريد التحويل

مساعدة طالبة طب اريد التحويل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jjojj
    jjojj

مبتعث جديد New Member

jjojj الأردن

jjojj , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنيه
    • جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنيه
    • طب بشري
    • أنثى
    • اربد, اربد
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 6th, 2014, 08:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله

انا طالبه طب بشري سعوديه مبتعثه بالاردن بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنيه
    بالسنه الرابعه من دراستي
    اريد التحويل الى اي دوله اجنبيه بشرط انها تعادل لي اكبر قدر ممكن من موادي
    يفضل تكون ايرلندا لكن اقبل باي دوله دام تعادل لي وانا قابله اذا بيرجعوني سنه للورا بس مو اكثر

حاليا اعمل على اختبار الايلتس حتى لا اضطر اخذ سنة لغه وان شاء الله بتكون نتيجتي مو اقل من 6.5

ف ممكن تفيديوني اذا في احد حول قبل كذا ايش اكثر جامعه تعادل للطب البشري
    وايش افضل الدول الاجنبية اللي ممكن ادرس فيها طب بشري وتكون سهله مو معقده
    وبالنسبه للقبول كيف ممكن اقدر احصل عليه ؟

بصراحه ذي اول مشاركة لي وماعرف اذا الموضوع مكرر او مو بمكانه لذلك سامحوني هههه
    شكرا كثيرا للمساعدة وجوزيتم عني كل خير يارب

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمه 2567
    الجامعات في ايرلندا يوجد عندهم برنامجين للطب
    الاول 6 سنوات الثانويه
    4 سنوات لخريجي البكالوريس
    وضعك مادري ممكن يقبلوك برنامج 4 سنوات اتواصلي مع الجامعات وشوفي
    هلا مشكوره
    بس انا باقي طالبة بكالوريوس ولست خريجة
    وبالنسبة لمراسلة الجامعات ماعندي خبره بهالشي ف تعرفي احد ممكن يساعدني بهالخصوص ؟!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jjojj
    هلا مشكوره
    بس انا باقي طالبة بكالوريوس ولست خريجة
    وبالنسبة لمراسلة الجامعات ماعندي خبره بهالشي ف تعرفي احد ممكن يساعدني بهالخصوص ؟!!
    chewusz@ump.edu.pl
    هذا ايميل المختص بالقبول وارسلي اي استفسار عندك جامعه بوزنان بولندا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moodyzazo
    اختي كيف الدراسة في الاردن انا ناوي طب اسنان ياريت اتواصل معاك اذا ماعندك مانع+ انا مبتعث في امريكا ويارب يرضون احول الى الاردن اكمل دراستي هناك
    هلا اخوي
    بالنسبه للطب بالاردن سواء طب الاسنان او البشري
    صحيح ان الجامعات بالاردن من اقوى الجامعات ومعتمده و و و
    لكنها معقده
    يعني بالنسبه للطب تقريبا حول 500 طالب بالقاعه الوحده وهمهم الوحيد كيف يرسبون اكبر قدر ممكن من الطلاب
    وطبعا غير انه نظام سنوات يعني تعيد السنه اذا رسبت بماده حتى لو انت ناجح بباقي المواد
    وتعيد السنه اذا كان معدلك السنوي تحت ال 60 حتى لو انت ناجح بكل المواد

فالافضل تظل بامريكا او دول اجنبيه يكون غرضها التعليم وليس الترسيب والتعقيد
    وانا مااقولك ان مستحيل النجاح فيها لا مو مستحيل للي فعلا يدرس زين ويتعب واي استفسار بشكل ادق انا جاهزه
    7 "
  5. السلام عليكم ، أختي انا اشتغل مع مكتب يساعد الطلاب بتوفير قبولات لدراسة الطب في الدول التاليه : بولندا ، التشيك و مالطا

في مثل حالتك لو كنتي حابه تدرسي باحدى الدول المذكوره ، راح احتاج ترانسكريبت بالمواد اللي درستيها عشان اعرف لو في مجال للتحويل و المعادله في الجامعات الاوروبيه ( بما ان النظام متشابه ) و بهالطريقه راح اوفر عليك جهد البحث من جديد ... في حالة ان التحويل مستحيل هل عندك استعداد تبدأي من اول سنه ؟

ايضا و قبل حتى التفكير بهذا، في هذي الدول حتضطري تدرسي لغه البلد ، هل عندك استعداد لهذا الشيء ؟
    عموما لو عندك اي استفسار راح اجاوب عليها ، بالتوفيق .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساعدة طلاب الطب
    السلام عليكم ، أختي انا اشتغل مع مكتب يساعد الطلاب بتوفير قبولات لدراسة الطب في الدول التاليه : بولندا ، التشيك و مالطا

في مثل حالتك لو كنتي حابه تدرسي باحدى الدول المذكوره ، راح احتاج ترانسكريبت بالمواد اللي درستيها عشان اعرف لو في مجال للتحويل و المعادله في الجامعات الاوروبيه ( بما ان النظام متشابه ) و بهالطريقه راح اوفر عليك جهد البحث من جديد ... في حالة ان التحويل مستحيل هل عندك استعداد تبدأي من اول سنه ؟

ايضا و قبل حتى التفكير بهذا، في هذي الدول حتضطري تدرسي لغه البلد ، هل عندك استعداد لهذا الشيء ؟
    عموما لو عندك اي استفسار راح اجاوب عليها ، بالتوفيق .
    السلام عليكم .. هل عندك خلفيه عن دراسه الطب بعد بكالوريس علوم صحيه في بولندا وهل القبول صعب او لا علما بان البكالوريس من امريكا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمه 2567
    السلام عليكم .. هل عندك خلفيه عن دراسه الطب بعد بكالوريس علوم صحيه في بولندا وهل القبول صعب او لا علما بان البكالوريس من امريكا
    و عليكم السلام و الرحمه

في بولندا امامك خيارين: أما الدراسه في البرنامج المكثف لمدة اربع سنوات ( باللغه الانجليزيه طبعا ) .. لكن حسب ما اعرف ان الملحقيه ترفض هذا البرنامج و الانضمام له ، فلو كنتي باغيه البعثه هالبرنامج ماحيناسبك

او النظام الطبيعي ، ست سنوات و بهالحاله راح تبدأي من السنه الاولى،

هل القبول صعب او لأ ؟
    القبول يعتمد بشكل اساسي على الانترانس اكزام ، فيزيا كيميا احياء، لو حليتي كويس بهالاختبار قبولك بيكون شبه مضمون

هنا يجي دور المكتب لو أحد كان متخوف من الاختبار و مو متأكد انه يقدر يتفوق فيه و يضمن قبوله ، بامكانه الاستعانه بمكتبنا و بسعر مناسب للطلاب، و ان شاء الله القبول بيكون اخر مخاوفك ساعتها

بالتوفيق، في حال احتياجك لاي معلومات راسليني هنا او على الايميل : study.made.easy ات هوتميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.