الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد الطب .. ولكن ؟؟

اريد الطب .. ولكن ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب يسرلي الطب
    يارب يسرلي الطب

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب يسرلي الطب الولايات المتحدة الأمريكية

يارب يسرلي الطب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة هوستن
    • هوستن
    • طب
    • ذكر
    • هيوستن, تكسس
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

December 14th, 2014, 04:41 PM

اخواني السلام عليكم

انا طالب ع حسابي الخاص وبأنضم ان شاء الله بعد اربع شهور ..

انا ودي ادري لغة ست شهور وارجع ادرس طب بالسعوديه ؟ ( هل استطيع اقدم ع جامعة سعوديه وانا منضم للبعثه ؟ )

وودي ادرس لغة واخلصها واحول لدولة ثانية لدراسة الطب ؟

وودي اكمل بامريكا واغير التخصص (رايكم بتخصص له مستقبل ) ..

علموني وش رايكم وماهي الاجراءات النظاميه لأعمل ما أريد ؟؟

وانا اللحين تائه .. صح هذا مستقبلي بس لا مانع من الاستشاره واخذ الارآء..

اتمنى تردون علي وتساعدوني.. الله يوفقكم ويييسر اموركم ❤️❤️❤️وعقبال مانفرح بتخرج كل واحد فيكم ..
  2. اما من ناحية الطب في امريكا او كندا يبغاله مشوار لأنك بتدرس اربع سنوات اي ماده علميه احياء كيمياء فيزياء بعدين تبدأ في الطب النظام لدراسة الطب طويل في كندا وامريكا لمرحلة البكلوريوس بس في دول مثل نيوزلندا وغيرها تدرس بكلوريوس الطب في سبع سنوات مثل النظام في السعوديه اما بالنسبه للجامعات اعتقد تقدر تقدم وانت دارس على حسابك الخاص واعرف ابن عم لي درس الطب وشد حيله الطب يبغاله واحد يترجم ويحفظ يعني اللغه تفيدك بس مو ذاك الفائده لأنها لغه عامه اما الطب تدرس الأحياء والكيمياء بالإنجليزي تحفظ المصطلحات والله يوفقك ويكتب لك مافيه خير واستخير الله قبل كل والله يحفظك .
    7 "
  3. السلام عليكم
    ان كنت راغب بدراسة الطب و حاصل عالبعثه فمن باب اولى انك تستفيد من الفرصه و تدرس بالخارج
    الخيارات كثير و كل ماعليك انك تحدد اهدافك و تبدأ من هناك
    نصيحتي لك تبحث اكثر عن الجامعات في الدول الاوربيه، دراسة الطب في السعوديه ماهي سيئة ابدا لكن البعثه فرصه ما تتعوض
    انا اشتغل مع مكتب ممكن يساعدك في الحصول على القبول في التشيك ، بولندا او مالطا
    التشيك تعتبر رخيصه جدا مقارنه بالدول الاوربيه الاخرى و القبول ممكن تحصل عليه بنفسك عن طريق اخذ اختبار القبول شهر مايو القادم
    او بامكانك تتعامل معنا و احنا ان شاء الله نسهل لك امر القبول، ايضا في حال كنت متخوف من امر الفيزا فابمكاننا ارشادك لاشخاص يساعدوك في التقديم
    هناك جامعتين : جامعة مساريك في برنو ( و انا افضلها على الجامعه الثانيه ) و جامعة تشارلز و لها ٥ فروع في التشيك

نصيحتي لك كاخ و قبل كل شيء انك تحدد اهدافك و تبحث بنفسك عن كل الخيارات المتاحه و الجامعات ، بوجود الانترنت كل المعلومات اصبحت على بعد ضغطة زر فابحث بنفسك
    و في حال اخترت احدى الدول الثلاثه اللي ذكرتها و قررت تستعين بخدماتنا، تواصل معي هنا او على الايميل study.made.easy ات هوتميل

اي استفسارات اخرى انا هنا للمساعده كل التوفيق لك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.