الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الطب في المانيا

مساعدة الطب في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gamalgermany
    gamalgermany

مبتعث جديد New Member

gamalgermany غير معرف

gamalgermany
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2015
    المزيدl

January 17th, 2016, 12:29 AM

لو سمحتوا انا طالب مصري حاصل ف الثانوية العامة علي 95% وعاوز ادخل كلية الطب في هامبورج ان شاء الله فهل معدلي مناسب لذلك ؟ لو سمحتوا ساعدوني
  2. لو سمحتم أنا سمعت أن دراستي لسنة جامعية في مصر سيلغي السنة التحضيرية في ألمانيا وأنا رسبت في السنة الأولى بكلية الطب جامعة الأزهر لظروف خاصة وأعيدها وبإذن الله سأنجح فيها فهل هذا يؤثر على القبول الجامعي أم أهم شيء هو النجاح في هذه السنة
    وشكرا جزيلا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Morsy
    لو سمحتم أنا سمعت أن دراستي لسنة جامعية في مصر سيلغي السنة التحضيرية في ألمانيا وأنا رسبت في السنة الأولى بكلية الطب جامعة الأزهر لظروف خاصة وأعيدها وبإذن الله سأنجح فيها فهل هذا يؤثر على القبول الجامعي أم أهم شيء هو النجاح في هذه السنة
    وشكرا جزيلا.
    بخصوص السنة التحضرية يقولي مصري انه جاو يدرسون هنا باوكرانيا ويكملون بألمانيا عشان تصقط عنهم السنة التحضيرة

snap : k69k1
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raghadadely
    دراسة البكالوريوس في المانيا لجميع التخصصات بالألماني
    السلام عليكم
    انا من السعودية واريد دراسة الطب في المانيا ... بالعلم انه الطب باللغه الالمانيه
    عند التخرج والتوظيف بإذن الله . هل سيتم توظيفي في السعودية ؟؟ بالرغم من دراستي (((((باللغه الالمانيه ))))) ؟؟؟؟؟؟
    مع ان اللغه السائدة والمنتشرة هي الانجليزية .

ارجو الافادة وشكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.