الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

MBBS دراسة الطب بالخارج برنامج

MBBS دراسة الطب بالخارج برنامج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ReeRa !
    ReeRa !

مبتعث جديد New Member

ReeRa ! الولايات المتحدة الأمريكية

ReeRa ! , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nursing , بجامعة لسه
    • لسه
    • Nursing
    • أنثى
    • لسه, لسه
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

February 11th, 2017, 06:34 PM

السلام عليكم*

انا معاي بكالوريوس تخصص صحي وابغى اكمل ادرس طب بالخارج برنامج MBBS اربع او خمس سنوات
    فين تنصحون اتوجه لبلد الابتعاث

خصوصاَ اني بنت + رح ادرس ع حسابي
    ابغى بلد امن + معتمد عندنا + اقل تكلفة واقل سنوات دراسة لان برامج ال MBBS تختلف من جامعه لجامعه

وشكراَ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReeRa !
    السلام عليكم*

انا معاي بكالوريوس تخصص صحي وابغى اكمل ادرس طب بالخارج برنامج MBBS اربع او خمس سنوات
    فين تنصحون اتوجه لبلد الابتعاث

خصوصاَ اني بنت + رح ادرس ع حسابي
    ابغى بلد امن + معتمد عندنا + اقل تكلفة واقل سنوات دراسة لان برامج ال MBBS تختلف من جامعه لجامعه

وشكراَ
    شوفي تركيا رخيصة بس تاكدي من البرنامج الى تبينه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارجو الافاده؟
    سؤال مهم وشو برنامج DM ؟؟؟؟
    انا الان ابتخرج بكالاريوس اداره صحيه هل اقدر ادخل الطب بعد ذلك واصير نفس اللي بدوا من الاساس كليه طب ؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الافاده الله وحده عالم بحالي,؟؟
    نعم تستطيع اذا كنت قد درست متطلبات الطب في بكالريوس الذي سوف تتخرج منه و ايضا اجتياز اختبار كلية الطب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارجو الافاده؟
    درست في تخصصي اناتومي وفسيولوجي ولكن كيف اعرف اذا برنامج MD يشملني او لا ارجو الافاده؟؟؟؟؟
    نعم يشملك اذا درست متطلبات الطب للجامعات في دول الخارج تستطيع مراسلتهم لتأكد ، بينما في كلية الحرس يشملك بطبع لانك خريج علوم طبيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishofeworld
    نعم يشملك اذا درست متطلبات الطب للجامعات في دول الخارج تستطيع مراسلتهم لتأكد ، بينما في كلية الحرس يشملك بطبع لانك خريج علوم طبيه
    هل الاداره الصحيه تصنف بالعلوم الطبيه وكيف اقدر اراسل الجامعات بالخارج او حتى جامعه الحرس اللي بالرياض هل اتواصل معهم بالتويتر ولا كيف ؟ احس ماعندك شغله الا انا _*_ والله وضيع بهالامور ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارجو الافاده؟
    هل الاداره الصحيه تصنف بالعلوم الطبيه وكيف اقدر اراسل الجامعات بالخارج او حتى جامعه الحرس اللي بالرياض هل اتواصل معهم بالتويتر ولا كيف ؟ احس ماعندك شغله الا انا _*_ والله وضيع بهالامور ...
    نعم اذا كنت خريج كلية العلوم الطبيه

تقدر تراسلهم من خلال الايميل الموجود بموقع الجامعه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.