الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دراسة الطب بعد تخصص مختلف

مساعدة دراسة الطب بعد تخصص مختلف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Charlotte1993
    Charlotte1993

مبتعث جديد New Member

Charlotte1993 غير معرف

Charlotte1993 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى , تخصصى حاسب آلي , بجامعة Majmaah University
    • Majmaah University
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • riyadh
    • السعودية
    • Nov 2016
    المزيدl

May 4th, 2017, 09:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    انا عندي استفسار واتمنى احد يجاوبني احتاج فقط معلومه او بصيص امل
    انا تخرجت من الثانويه قبل 6 سنين بمعدل ما يأهل لدخول الطب او التمريض
    ماكانت عندي فكره عامه عن المسار اللي لازم اسلكه عشان اقدر ادرس طب
    فتوكلت على الله وسجلت في الجامعه تخصص علوم حاسب (او حاسب الي تربوي )
    وتخرجت بمعدل ممتاز يؤهلني لراسة الماجستير في اي وقت
    ولكن لا يزال لدي الحلم بدراسة الطب بعد كل هذي السنوات وما عندي اي معرفه كيف ابدأ من اول
    عندي الامكانيه اني اروح ادرس على حسابي الخاص بس مدري اذا افقد الامل في الطب ولا لا
    افيدوني الله يجزاكم خير
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ....
    لا تيئس ابداًً هذا انا اكبر منك وعندي مشكله مثل مشكلتك تخرجت وكل شي بس ودي ادرس طب اسنان منذ نعومه اظافري علي قولتهم ولسه ما صار ههههه
    ونصيحتي لك اذا نفسك وحلمك تدرس هذا التخصص لا تتخلى عنه وتوكل على الله وسجل جامعه خاصه او احصل على قبول من برا او اي شي يساعدك توصل لشي الي تحلم فيه وخلك فاكر المشوار طويل ويبغاله صبر وتوكل على الله ..... الله يوفقك
    7 "
  3. و عليكم السلام ..
    أنا مثلكم حلمي أدرس طب و جبت النسبة اللي تأهلني أنقبل لكن ربي ما كتبها لي و مع ذلك ما زال للحلم بقية و الحمدلله ربي سخر لي دربي و درست تمريض بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية و تخرجت منها هذه السنة
    اللي ودي أوصله لكم يا كرام أن باقي تقدروا تحققوا حلمكم لأن جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بفرعها بجدة و الرياض تسمح لخريجي كليات العلوم و العلوم التطبيقية و الصيدلة انهم يكملوا طب و تعتبر شهادة الطب بكالوريوس ثاني .. بس للأسف نظامهم ما يشمل طلاب و طالبات التمريض :I
    و فوق هذا الدراسة مدتها 4 سنوات و بمكافأة شهرية قيمتها 3 ألآف ريال و شروط القبول تلقونها بهذا الرابط
    ط§ظ„ط·ط¨ ظ„ط*ظ…ظ„ط© ط§ظ„ط¨ظƒط§ظ„ظˆط±ظٹظˆط³
    الله يوفقكم و يحقق لك مرادكم .. لا تنسونا من دعواتكم و لو عندكم أي سؤال عن الجامعه أنا بخدمتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Charlotte1993
    السلام عليكم ورحمة الله
    ولكن لا يزال لدي الحلم بدراسة الطب بعد كل هذي السنوات وما عندي اي معرفه كيف ابدأ من اول
    عندي الامكانيه اني اروح ادرس على حسابي الخاص بس مدري اذا افقد الامل في الطب ولا لا
    افيدوني الله يجزاكم خير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.kurabi
    نعم ممكن
    ٠٠٤٨٨٨١٠٠٤٠٥٠
    ممكن تكمل في بولندا و تصير طبيب
    أهم شيء العزيمه و ربنا معاك ان شاء الله
    كيف ادرس في بولندا طب بعد البكالوريوس افيدني

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Charlotte1993
    السلام عليكم ورحمة الله
    افيدوني الله يجزاكم خير

ايش صار معك ياليت تفيدنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ricky Martin
    و عليكم السلام ..
    أنا مثلكم حلمي أدرس طب و جبت النسبة اللي تأهلني أنقبل لكن ربي ما كتبها لي و مع ذلك ما زال للحلم بقية و الحمدلله ربي سخر لي دربي و درست تمريض بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية و تخرجت منها هذه السنة
    اللي ودي أوصله لكم يا كرام أن باقي تقدروا تحققوا حلمكم لأن جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بفرعها بجدة و الرياض تسمح لخريجي كليات العلوم و العلوم التطبيقية و الصيدلة انهم يكملوا طب و تعتبر شهادة الطب بكالوريوس ثاني .. بس للأسف نظامهم ما يشمل طلاب و طالبات التمريض :I
    و فوق هذا الدراسة مدتها 4 سنوات و بمكافأة شهرية قيمتها 3 ألآف ريال و شروط القبول تلقونها بهذا الرابط
    ط§ظ„ط·ط¨ ظ„ط*ظ…ظ„ط© ط§ظ„ط¨ظƒط§ظ„ظˆط±ظٹظˆط³
    الله يوفقكم و يحقق لك مرادكم .. لا تنسونا من دعواتكم و لو عندكم أي سؤال عن الجامعه أنا بخدمتكم
    ......
    عندك معلومه ليش البرنامج ما يشمل طلبة التمريض ؟
    7 "
  6. أمريكا عندها دراسة الطب بعد البكالريوس ويقبلون أي تخصص, بس لازم ترجعين تاخذين الكورسات المطلوبة للتقديم وبتلقينها في موقع AAMC هنا
    أعرف ناس كثير كبار في الثلاثين والأربعين ومخلصين جامعة من زمان ورجعوا ياخذون الكورسات المطلوبة والإختبار المطلوب للتقديم MCAT والحين هم في جامعة طب في أمريكا
    الدراسة في أمريكا مرة غالية وإذا انتي قادرة عليها then go for it
    فيه مشكلة بسيطة انه مو كل الجامعات تقبل طلاب دوليين. برضو لستة الجامعات اللي تقبل طلاب دوليين بتلقينها في الموقع اللي قلت لك. اتوقع حول 40 من ال144 جامعة طب في أمريكا تقبل طلاب دوليين. قدمي على أكبر عدد ممكن (المتوسط ان الناس يقدون على 20-30 جامعة)

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.