الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أخوكم في موقف صعب الرجاء المساعدة

مساعدة أخوكم في موقف صعب الرجاء المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Husainz99
    Husainz99

مبتعث جديد New Member

Husainz99 الولايات المتحدة الأمريكية

Husainz99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • May 2017
    المزيدl

June 4th, 2017, 04:00 AM

السلام عليكم. انا تعسرت اموري مع الملحقية و الجامعة أيضا و لا أعلم ماذا أفعل. فأرجو من أحد أن يساعدني. أنا مبتعث على تخصص الطب والجراحة في دولة أمريكا. أنا قدمت على تخصص Medical and Molecular Biology في جامعة Massachusetts College of Pharmacy and Health Sciences وقبلت و أردت أن اغير من طالب لغة الى طالب اكاديمي. ولكن المشرف الدراسي في الملحقية لم يقبل و أصر على أن يضاف بجانب تخصصي Pre-Med ولهذا أنا تواصلت مع الجامعة عدة مرات ولكن بدون فائدة ترجى لانهم لم يقبلو أن يضيفو في قبولي الجامعي Pre-Med. ولكنهم اقترحو عليي تغيير تخصصي الى Premedical and Health Studies و أنه اذا أنا فعلت هذا سيعيدون النظر في قبولي؟ أنا أريد سوال ذوي الخبرة لانه انا الان معلق بين ناريين. و لا أعلم ما الحل.
  2. اخويا انته قصدك بكالوريوس طب؟ لان انا كنت جايه ادس في اميركا ولي سنتين واخرتها اكتشفت ان الطب لمرحلة البكالوريوس مغلق ومفتوح في ٦ بلدان في العالم فقط من الملحقيه وكانت عندي زي مشكلتك وقررت اروح لهولند لان الامور هناك اسهل بكثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.