الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص اختيار تخصص المرافق(شهادة ثانوي)

استفسار بخصوص اختيار تخصص المرافق(شهادة ثانوي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah28
    Abdullah28

مبتعث جديد New Member

Abdullah28 غير معرف

Abdullah28
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2019
    المزيدl

May 2nd, 2019, 05:10 PM

السلام عليكم ياحلوين
    1-على ايت أساس راح يتحددلي التخصص اليي ابغاه. يعني انا متخرج من الثنوي دحين, واابغا ادخل طب راح يعتمد على المعدل التراكمي؟ ولو يعتمد كم المفروض اجيب.
    2-ايش التخصصات المتاحه للمرافق, وهل تعتمد على المعدل التراكمي ولا لا؟ولو اعتمدت كم؟
    3-بخصوص مثلا اختي 5سنين وتخلص الماجستير, وانا اذا دخلت طب حدرس 7 سنين, يعني حتكون سنتين باقيتلي, السنتين دي انا حدفعها على حسابي ولا حكمل على حساب المملكه؟

بخصوص الأجوبة ياريت كل جواب تحطو رقم السؤال قبل الجواب عشان اسنفيد ومااتلخبط ربي يسعدكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah28
    السلام عليكم ياحلوين
    1-على ايت أساس راح يتحددلي التخصص اليي ابغاه. يعني انا متخرج من الثنوي دحين, واابغا ادخل طب راح يعتمد على المعدل التراكمي؟ ولو يعتمد كم المفروض اجيب.
    2-ايش التخصصات المتاحه للمرافق, وهل تعتمد على المعدل التراكمي ولا لا؟ولو اعتمدت كم؟
    3-بخصوص مثلا اختي 5سنين وتخلص الماجستير, وانا اذا دخلت طب حدرس 7 سنين, يعني حتكون سنتين باقيتلي, السنتين دي انا حدفعها على حسابي ولا حكمل على حساب المملكه؟

بخصوص الأجوبة ياريت كل جواب تحطو رقم السؤال قبل الجواب عشان اسنفيد ومااتلخبط ربي يسعدكم

المرافق يحق له اولا دراسة فترة اللغه واذا احضر قبول جامعي بأي تخصص موصى به بما فيه الطب والهندسه من جامعه موصى بها ومعتمده ويفضل ان تكون جامعه مميزة من قائمة المرحلة الثالثه من البرنامج!

وبمجرد ان تنهي المبتعثه الأساسيه بعثتها بالتخرج يحق لك اكمال البعثه على حساب الحكومه وذلك بطلب التحويل الى مبتعث اساسي بدلا عن المبتعثه المتخرجه واسم التحويل بسفير طلب فصل بعثة مرافق!!

موضوع قبولك بجامعات الخارج يعتمد على انظمة كل جامعه وشروطها واغلب جامعات الخارج تطلب ما يعادل جيد جدا وما فوق..وقد يطلب منك ببعض الجامعات القوية لتخصص الطب تقدير ممتاز جدا!! هذا والله اعلم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.