الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

'طلاب الطب ساعدوني حلمي الطب

'طلاب الطب ساعدوني حلمي الطب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لاعبة احتياط
    لاعبة احتياط

مبتعث جديد New Member

لاعبة احتياط غير معرف

لاعبة احتياط , تخصصى طالبة ثانوية , بجامعة اطمح في الدراسة في بريطانيا او استراليااو نيوزيلندا
    • اطمح في الدراسة في بريطانيا او استراليااو نيوزيلندا
    • طالبة ثانوية
    • غير معرف
    • بعداتني في الامارات, الامارات
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 5th, 2008, 03:03 PM

السلام عليكم
    أخواني وخواتي أنا طالبة بالثانوي متفوقة ولله الحمد وطالعة على الثاني ثانوى حلمي ببعثة لدراسة الطب لغتي الانجليزية المستوى الثالث وأنا الان أدرس خلال الفترة الصيفية هذي المستوي الرابع والخامس في فرع جامعة برستون في الامارات مع العلم انها غير معترف بها الى الان من التعليم العالي ولكن كل الذي يهمني اكتساب لغة قوية ومن مخططاتي للسنة القادمة إنى أكمل المستوي السادس وهو النهائي مع أخذ شهادة التوفل والايلس والسات 1لانه المطلوب ومن شروط الابتعاث.

المطلوب منكم أخواني تنويرى كم النسبة الملطوبة للتوفل للطب في كل من جامعات استراليا ونيوزيلندا+بريطانيا مع توضيح نسبة الايلس وأنا اسعى حاليا للتسجيل في موقع اجنبي لاخذ كورسات ثم التقدم لامتحان السات.
    على فكرة كم صالحة شهادة السات والتوفل والايلس للدخول للجامعة يعنى لو مر على شهادة السات 1 سنتين عادى وكم المعدل المطلوب للطب في الجامعات التى ذكرتها سامحونييي وايد لاني طولت عليكم بس شسوي كل هذا علشان أعرف هل أنا مخططة صح ولا .

</div></div>
  2. اختي اللي اعرفه .. ان المطلوب في جامعات استراليا وبرطانيا ( الايلتس 6 ونص )

وشهادة الايلتس صالحه لمدة سنتين ..

وفيه موضوع في ملتقى اللغات ( ملتقى اللغه الانجليزية ) مواضيع كثيره عن هذا الموضوع ..

بإمكانك الرجرووع لها ..

اما اسئلتك الثانيه فلا علم لي بها ..

UP

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.