الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسات عليا -ضروري جدا-

دراسات عليا -ضروري جدا-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.shoro
    dr.shoro

لم يفعل عضويته

dr.shoro غير معرف

dr.shoro , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • غير معرف
    • ., .
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 9th, 2008, 06:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا صراحة متابع المنتدى من زمان وقد افادني في اشياء كثيرة فجزاكم الله خير الجزاء ياخواني على الخدمات الي تسوها ....

اخوكم متخرج هذه السنة من كلية طب الأسنان ومخلص سنة الامتياز وحاليا جالس افكر في الدراسات العليا بس مادري في كم سؤال محيرني مالقيت له اجابة وتعبت وانا ادور على النت

1- ابغى اعرف ايش الفرق بين الزمالة والبورد والماجستير والدكتوراة في طب الاسنان ؟

2- انا سمعت انو المعدل مهم في قبولك للماجستير بس البورد مو مهم المعدل مثل اهمية دخولك لامتحان القبول فهل هذا الكلام صحيح؟

3-وفين افضل الماجستير او البورد خاصة انه معدلي العام جيد ؟

4 -وفي رايكم ايش افضل لو تاخد البورد السعودي اوا تاخد البورد من برا مثل الامريكي او الكندي ؟

5 - ولو اخذت البورد ايش حيكون المسمى الوظيفي اخصائي اوا استشاري ؟

انا عارف اني غثيتكم بأسئلتي بس والله محتاج هذه المعلومات هذه ضروري لاني حاس نفسي زي الضايع
    فرجاء خاص الي عنده معلومة ومتاكد منها لايبخل بيها على وجزاكم الله الف خير
  2. اخي الكريم الماجستير والدكتوراة مراحل اكاديميه بحته مع احتكاك مع مرضى اقل من الزماله ........اما بنسبه للزماله والبورد اعتقد 70%انهم نفس الشي
    اذا اخذت الزماله او البورد تكون استشاري
    اما بنسبه للبورد من الخارج اعتقد اذا كنت من المنخدعين بالغرب فا اكيد برى افضل
    اما اذا اخذت البورد من السعوديه فا بنسبه لي افضل لان هنا يعطوك الفرصه اكثر لأنك ولدهم
    والله احسن لك من وجهة نظري البورد لانه تتخرج استشاري وتقارن مع حملة الدكتوراه

اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.