الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السﻻم عليكم
    انا عندي بكالوريوس من كلية العلوم الطبيه التطبيقيه تقنية اسنان( Dental technology ) وحاب اكمل بكالوريوس طب اسنان اللي عنده خلفيه عن الموضوع او يعرف احد من قبل عمل كذا يفيدني بالطريقة التقديم ومعادلة المواد سواء الدراسه بداخل السعوديه او خارجها ويفيدني بأسماء الجامعات اللي تقدر تساعدني بموضوعي ..وشكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofeto
    دكتور حاتم
    السلام عليك..والله يوفقك ع تجاوبك مع طالبي العلم..وانا شخصياً وضعت موضوعك هذا في مفضلتي للاستفادة منه..

أخي الغالي..اريد أن استشيرك بحكم خبرتك..

انا عندي بكالوريوس تركيبات أسنان..والآن مبتعث ع بكالوريوس طب أسنان ومقبل على أمتياز
    وافكر الآن ان اواصل بعثتي بعد الامتياز..ومحتار بين تخصصين..ارجوك انك تساعدني فالاختيار
    الأول زمالةprostho والثاني ماستر باستراليا forensic dentistry ..
    المنطق يقول اني يجب ان أتجه للتخصص الأول..لكن أنا اعتبر حديث التخرج ولم أمارس حالات كثيرة فالتركيبات وخاصة crown & bridge فاخشى ان هذا سيجعلني اقل من غيري اكلينيكياً اثناء فترة الدراسة.

ارجوك ان تفيدني بما تعرف..والله يوفقك دنيا وآخرة
    اخوي لو سمحت تشرح لي كيف حولت من تركيبات اسنان الى طب اسنان لأني حالياً مثلك تخصصي بكالوريوس تركيبات اسنان وابي اكمل بكالوريوس طب اسنان تواصل معاي لو سمحت .انتظر ردك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يا اخوان, انا تخصصي صحة الفم والاسنان. المسمى بالانجليزي Dental Hygiene. انا في المرحلة العاشرة للابتعاث في امريكا وبحاول اقدم على الجامعات الموجودة في الموصى بها والمتميزة. كل ما اقدم على جامعة ما يقبلةني بالتخصص لسبب مو معروف مع اني جبت في التوفل 88 وبجتهد عشان اجيب قبول لكن الوضع لا يتيغر.

هل فاقد شي انا؟ او انه هذا النظام؟ حاولت اجد جامعة تدرس pre dental hygiene قبل لكن في القائمتين لكن مو كثيرة والحلول قليلة جدا.

هل فيه احد يقدر يفيدنا في هذا الموضوع اذا فيه احد اكلمه يساعدني ولا اغير تخصص ولا كيف الوضع؟

مع الشكر.
    7 "
  4. حاليا بكالوربوس طب اسنان مقدم على وظيفتك و بعثتك للحصول على

الدرجة العلمية: زماله
    التخصص: تقويم الاسنان
    السلام عليكم
    عندي استفسارات ما لقيت لها اي جواب فاذا ممكن تفيدونا و شكرا
    اولا بالنسبه للمقابله ايش اخد معايا يعني يحتاج سي في ولا هوا بس الاحوال فقط و هل في اختبار ولا مجرد مقابله شخصيه ؟
    ثانيا هل في شروط انه يكون عندي قبول جامعه ولا الوزاره هيا اللي حترسلنا و اللغه لازم يكون عندي ولا الوزاره ترسلنا ؟
    ثالثا الان حيفتح تقديم علي التشغيل الذاتي هل تتعارض مع الابتعاث ولا مالهم علاقه ببعض بمعني انهم ممكن يرفضوني بعد الترشيح لمجرد التقديم ؟
    رابعا متي مفروض يجينا رد في حاله القبول او الرفض بالنسبه للابتعاث ؟ عشان اكيد حيتعارض مع وقت التشغيل الذاتي ؟

شكرا لكم و دعواتكم للجميع بالتوفيق و النجاح

- - - مشاركة محدثة - - -

و اذا في احد قدم على برنامج وظيفتك و بعثتك زمالة طب اسنان ياريت تفيدنا باكثر تفاصيل ممكنه عن البرنامج و شكرا
    7 "
131 من 134 صفحة 131 من 134 ... 81126130131132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.