الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

أي إستفسار عن تخصصات طب الاسنان؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..
    يا جماعة حلم حياتي أدرس طب أسنان وجراحة وجه وفكين..
    لكن إذا استحال هالشيء علي..
    يمديني أدرس صيدلة ثم أدرس طب أسنان بعد التخرج..
    كيف النظام حيكون؟ ووشلون؟
    وهل في السعودية جامعات حكومية (لو بفلوس) أو أهلية تقبل هالشي (إني أدرس طب أسنان بعد بكالوريوس صيدلة؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NasCo
    السلام عليكم..
    يا جماعة حلم حياتي أدرس طب أسنان وجراحة وجه وفكين..
    لكن إذا استحال هالشيء علي..
    يمديني أدرس صيدلة ثم أدرس طب أسنان بعد التخرج..
    كيف النظام حيكون؟ ووشلون؟
    وهل في السعودية جامعات حكومية (لو بفلوس) أو أهلية تقبل هالشي (إني أدرس طب أسنان بعد بكالوريوس صيدلة؟
    مافهمت اخوي ليش تدرس صيدله بعدين طب اسنان
    ليه مو طب اسنان على طول !

فيه جامعات حكوميه فيها طب اسنان كثير لكن القبول محدود
    وفيه كليات اهليه فيه طب اسنان والقبول فيها ممكن
    زي كليات الرياض لطب الاسنان و كليات الفارابي
    7 "
  3. السلام عليكم. الموضوع قديم جديد. ارجو الرد ائا سمحتم
    انا خلصت اختصاص جراحه الوجه والفكين ومعي شهاده البورد الاردني والان ابحث عن سنه تدريب في نفس المجال في اميركا او بريطانيا وين تنصحوني وكيف ممكن ووين اقدم ومشكورين
    7 "
  4. بعد اذنك انا من مصر وبحاول اجمع قدر من المعلومات عن nbde
    هل صحيح انو لازم اقضي ٣ او ٤ سنوات دراسه بأمريكا بعد اجتياز nbde لكى بحق لي العمل هناك ؟
    وماهي مميزات البورد ؟
    اي اللي بيضيفه لطبيب الاسنان ع مستوى سوق العمل
    شكر الله سعيكم اذا بتفدوني
    7 "
  5. السلام عليكم

احد عندو فكرة اذا يرضو البعثة انو اخد دورات تحضرية في معهد كابلن توفل و جي ار اي

لانو ما ابا اخد الكورس اللي في nbde مو مرة احتاجه

ولا هوا النظام اي احد زمالة اسنان لازم دا البرنامج بالزبط؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله انا تخصصي بكالوريوس صحه فم وأسنان جالس أدور لمعادلة شهادتي لإكمال طب اسنان دورت في السعوديه حصلت كليه الرياض يعادلون سنه واحده وسافرت على مصر قالو جامعة المنصوره يعادلون سنه ولكن الان موقوفه وصلت لدرجة الاحباط من كثر مادورت ولاطلعت بأي نتيجه اتمنى أي واحد واحد عنده خبره بالموضوع مع ان معدلي ممتاز ولاحصلت شي اتمنى منكم الرد
    7 "
  7. السلام عليكم
    انا درست الهندسة و حالياً اكمل الماجستير في الهندسة وفقاً لرغبة الاهل و كان في مني قبول بما أني حصلت على منحة لكن كرهت التخصص و مو قادرة اتقبله ممل و ما في اي تطبيق عملي نتعامل مع حبر على ورق فقط
    وحالياً بخاطري اغير التخصص و ادرس طب الاسنان "رغبتي الاولى" مع العلم معدلي في الثانوية العامة ممتاز و عمري حالياً 24 سنة
    بما تنصحوني؟ و هل تشجعوني على البدء بها؟ انا شخصياً أؤمن بأن العلم لا عمر له
    7 "
  8. اريد الاستفسار عن الدول التي تقدم المنح المجانيه لدراسه ماجستير طب الاسنان ...انا قبلت معيده بالكليه ومتحصله ع الترتيب الاول وانا من ليبيا بسبب ظروف البلاد والحرب والميزانيه الدول لاتستطيع ان تطلعنا للخارج ...ارجوكم ردوا عليا ...مش شرط دول الخارج حتى بالسعوديه او اي بلاد عربيه تقدم منح مجانيه
    ...
    7 "
132 من 134 صفحة 132 من 134 ... 82127131132133 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.