الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا دكتور جديد في منتدكم الرائع ارجو المساعدة

انا دكتور جديد في منتدكم الرائع ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتور المتفائل
    الدكتور المتفائل

مبتعث جديد New Member

الدكتور المتفائل غير معرف

الدكتور المتفائل , تخصصى طبيب امتياز , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • طبيب امتياز
    • غير معرف
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

October 22nd, 2008, 12:04 PM

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اعضاء هذا المنتدى الاكثر من رائع احب ان اشكر القائمين على هذا المنتدى الجبار المميز الذي اشكر الله على ان دلني عليه ومهما كتبت لا استطيع وصف جهودكم الرائعة فشكرا اولا واخيرا...
    اخواني الأطباء اخواتي الطبيبات انا طبيب امتياز بس محتار بعد الامتياز فين اروح هل اقدم في وزارة الصحة وسمعت انو اللي يقدم في وزارة الصحة ويجيب قبول لنفسو في الجمعات الكندية مثلا يبتعثوه الوزارة صح هدا الكلام وللا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طيب ادا القيت في الحرس هل البعثة مضمونة؟
    وايش رأيكم في بعثات خادم الحرمين للزمالة الطبية اقدم فيها علما بأني متزوج وعندي ولد كيف هل المكافئة حتكفي للمعيشة هناك ايش تنصحوني؟
    والله محتار ماني عارف ايش اسوي؟؟؟؟؟؟؟
    افيدوني اخواني الاطباء واخواتي الطبيبات افيدوني ربي يخليكم والف شكر لكم والله؟

أخوكم
    الدكتور المتفائل
  2. والله اا انصحك تتوظف وتطلع بعثه على حساب عملك ( معليش دخلت لقافه مني وحبيت ارد عليك )

واعتقد وظائف الاطباء انشاء الله متوفره والصحه تبعث مثل الجامعه عندنا كاعضاء توظف وتوكل على الله وراح تطلع راح تطلع بس اصبر وتروى في الاختيار
    (هههههههههههههه) بما انك دكتور ودي اسالك سؤال طبي ابغى اعرض والدي على طبيب اذن وحنجره تنصحني بالمغربي بجده وودي اعرف ممكن اركبله سماعه خارجيه وممكن كم سعرها عندك خلفيه
    مشكوووووووووووور
    7 "
  3. الف شكر أختي مصمة على النجاح وبالعكس خدي راحتك لا لقافة ولا شي ..
    بالنسية لسؤالك المغربي يعتبر من أشهر المستشفيات في الأنف والأذن والحنجره وافضلها على حد علمي وأنا لأني من سكان المدينة المنورة عندنا هنا الدكتور زللي من أشهر الموجود في المدينة وربي يشفي الوالد وبالنسبة لسعر السماعة انا ليا قريب بس طفل سماعتو بأربعة آلاف واكيد الاسعار متقاربه وشكرا لمرورك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.