الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لطللبة الطب والجراحة.

استفسار لطللبة الطب والجراحة.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smart1
    smart1

مبتعث مستجد Freshman Member

smart1 ماليزيا

smart1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طب وجراحة , بجامعة IIUM
    • IIUM
    • طب وجراحة
    • ذكر
    • ماليزيا, Kuantan
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 29th, 2008, 12:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح أختصر الموضوع في عدة اسئلة واتمنى أن تفيدوني الله يسهل دراستكم

أنا طالب متخرج السنه هذي من الثانوية واريد ان ادرس بكالوريوس طب وجراحه

معدل مرتفع ولله الحمد

لكن ابي منكم

تجاوبني

س/ ما هي افضل دوله لدراسة الطب؟؟
    س/ انا سمعه انه امريكا لدراسه الطب هناك حتى تاخذ بكالوريوس يجب عليك دراسه 9 سنوات او 10 هل هذا صحيح؟؟ وأتمنى التوضيح؟؟
    س/ هل دراسه الطب سهله أم صعبه جدا ؟؟ أتمنى التوضيح هنا (( في اللغه الانجليزية مستواي متدني))
    وشكرا

الله يجعل من يجاوبني على اجباتي بوضوح ان الله ييسر امره ويحفظه وويوفقه في دراسته

ويلي ما جاوب الله يسعده وويوفقه ^_^
  2. احمدالله باني اول شخص ارد على موضوعك
    تبي صيحتي يالغالي عندك دولتين وانا بنظري مافيه افضل نضرا لان الدراسه فيهم مافيه مفاضلة يعني مقعدك بالطب مضمون يعني مايحتاج تجتاز اختبارات ومقابلات شخصية ووووووالخ
    اذا تبي نصيحتي مالك الا بولندا او المجر وانا لي تجربه في احدى ادول واللحين بحول لبولندا
    تقبل تحيتي وأي استفسار راسلني على الخاص
    واتمنى لك التوووووووووفيق وماقلته هو مجرد رأي
    اخوك الـــــمــــقــــهــــــور
    7 "
  3. / ما هي افضل دوله لدراسة الطب؟؟

من خبرتي والناس اللي اعرفهم مافي زي كندا

س/ انا سمعه انه امريكا لدراسه الطب هناك حتى تاخذ بكالوريوس يجب عليك دراسه 9 سنوات او 10 هل هذا صحيح؟؟ وأتمنى التوضيح؟؟
    كل البلدان بتاخد وقت طويل لانو عندهم يدرسوا علوم في الباية وبعدين يدرسوا طب هده غير الانجليزي

س/ هل دراسه الطب سهله أم صعبه جدا ؟؟ أتمنى التوضيح هنا (( في اللغه الانجليزية مستواي متدني
    طبعا مافي شيء سهل وبالذات لمن تبغى ينقلك يادكتور لازم تتعب
    والانجليزي بطبيعة الحال لازم يكون متدني لانك عايش في بلد عربي وانتا عربي ولازم تجتهد وتتعب عشان تعدي وتكون دكتور متخرج من بره
    بالتووووووووووووووووووووووفيق يارب

وملاحظة دي المعلومات ماجبتها من راسي بل جبتها من مصادر موثوقة

انا اعتقدك اعطيتك حقك في الاجابة
    واتمنى تعطيني حقي في الدعاء
    7 "
  4. اقري في ملتقيا ت المجر وبولندا عموما في دول شرق اروبا علشان توضح الرؤيا ولا تستعجل وكلام الخ مقهور صح المقاعد مضمونه وما في تعقيدات كلامي واقرب منغيرها هذا من مصدر تجربه لصاحبي وفي الملتقى وادعيلي الله يفرج همك لانه حطيت استراليا وانا ماحسبها صح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.