الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رأيكم في كندا لدراسة بكالريوس طب وجراحه

رأيكم في كندا لدراسة بكالريوس طب وجراحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The Legend
    The Legend

مبتعث جديد New Member

The Legend غير معرف

The Legend , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة الكلية الملكية للجراحين ان شاء الله
    • الكلية الملكية للجراحين ان شاء الله
    • طالب
    • ذكر
    • أبها, ننتظر
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 21st, 2008, 02:27 AM

سلام عليكم

اخبار الشباب والبنات

بخير ان شاء الله

مادري بس الان طالب في الثالث ثانوي

وناوي اطلع بعثة بكالريوس طب لكندا

بس حسب ما أعرف ان البعثات وخاصة للطب تتغير من سنه لاخرى يعني ماتدري في اي دوله

فهل فيه امل اني ادرس الطب في كندا ؟؟؟

او هل فيه طريقة اني اقدر اطلع على حسابي الخاص واضم نفسي من هناك على اني مبتعث

ماعندي خبره في هذا الموضوع

ياليت الي عنده اي تفاصيل يعطيني اياها

وانا انتظرككم

تسلموووووووووووون

2. كما قال مستر rkoالطب بكندا مخصص للمواطنيين الكنديين والمقيمين في كندا فقط ...بالنسبه للاخ الغريبي ممكن توضح ايش تخصص فني طب وجراحه اول مره اسمع بهاد التخصص وبعدين فني يعني دبلوم ومافي ابتعاث للحصول عالدبلوم ولا تقصد كلية علوم صحيه فالسعوديه ان كان فالسعوديه فأكيد تقصد تخصص فني عمليات جراحيه وليس طب وجراحه
    7 "
  3. الطب مثل مااقاالو اخوواني شوويه صعب بكندا اوول شي 3 سنوات علووم انت تختاارها او علووم طبيه ولما تخلص اما يصير عندك شهادة علوم طبيه ..وبعدين تقدم ع اختبار الام كات M-cat اتووقع كذا اسمه وبعدين مقاابله والكرااسي محدوده للاجانب وبعدين 4 او 6 سنووات ميديكال سكزووول وبعدها تتخرج دكتور اد الدني هذا حسب علمي وبالتوفيق اخووي وربي يحقق لك هالحلم وتصير دكتور
    7 "
  4. السلام عيكم هلا اخوي انا طالب في كندا وابغى استفسر عن هذا الموضوع؟
    يعني على حسب كلامك اقدر ادرس 3 سنين علوم وبعد كذا اختبر اختبار واكمل طب ان شاء الله
    طيب وش صحة الكلام اللي يقول ان الاجانب مايقدرون يدرسون الطب اصلا في كندا؟
    وشكرا لك اخوي على تعاونك-
    7 "
  5. ايووا صحيح انوو مش للاجاانب لانووا النسبة الاكبر للقبول للطلبه لكنديين ومقااعد جداا محدده للطلبه الاجاانب يعني 20 كررسي للسعووديين والهنود والاميركاان وغيرهم يعني النسبه ضئيله انك تدخل طب ولكن ماافي شي مستحيل ...
    7 "
  6. انا شخصيا ارسلت اوراقي لجامعه بريتش كولومبيا لدراسة الطب وردوا علي بأن دخول كلية الطب مخصص للمواطنيين الكنديين والمقيمين في كندا وليس هناك مقاعد للطلبه الاجانب حتى اسأل وستجد ان جميع السعوديين الذين ذهبوا كندا ذهبو للزماله والماستر والدكتوراه في مجال الطب اما البكالوريوس فغير متوفر للاجانب فكندا اما عن موضوع ان هناك مقاعد ولكن قليله فهذا الكلام فأستراليا ونيوزلندا وليس كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.