الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز اللي عنده الجواب يتفضل بالدخول00 واللي لا لااااااااااايدخل00

بليز اللي عنده الجواب يتفضل بالدخول00 واللي لا لااااااااااايدخل00

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امال
    امال

مبتعث جديد New Member

امال الولايات المتحدة الأمريكية

امال , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MEDICAL STUDENT , بجامعة OM ALQURA
    • OM ALQURA
    • MEDICAL STUDENT
    • أنثى
    • MAKKAH, MAKKAH
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

November 25th, 2008, 02:56 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي مبروووووووووووووووووووووووك لكل المبتعثين والمبتعثات اللي انقبلو

ومن ضمنهم اخويا كمان الله يوفقه ويرجعلنا دكتور انشااااااااااااالله وعقبااااااالي

حبيت اسأل دحين انا راح عليا التقديم في البعثه دي لظروف خاصه وبفكر لو الله راد اقدم السنه

الجيه انشالله فحبيت اسأل هل اقدر اكمل بكالوريوس طب بعد بكالوريوس علوم طبيه؟؟

ازا ممكن بدي التفاصيل كامله لو سمحتو ؟؟انابدي اكمل في بريطانيا عشان اخوياحيكون هناك انشالله 0

يالله بدي اسمع الردود والحماس والتفاعل ياوييييييييييلكم تتاخرو في الرد
  2. اممممم والله أدخلت حابة أساعدك

بس لما قرات بريطانيا بطلت
    مو عن شئ بس والله أعذريني ماعندي معلومات

النسبة لكندا وأمريكا ينفع بقوووة ليش ؟ لأنه الطب عندهم يبدأبعد ماتدرسي علوم طبية

يعني تبدأي كم سنة علوم طبية بعدين تكملي طب

بس هذا الشئ ماعرف كيف حتقدمي بيه بعثة لأنه إنت معاك بكالريوس فالمفروض تقدمي بعثة على ماجستيررر

وإذا تبغي تكملي بكالريوس طب مدري كيف حيكون وضعكـ

بالنسبة لبريطانيا بما إن أخوك هناك خليه يسأل في الملحقية هناك عن ده الوضع ويشوف لك جامعات على نفس الوضع الله يوفقك ويسهـــل لكـ
    7 "
  3. اول شي كيف تبين اللي يدخل يرد وهو ما يعرف وش الموضوع
    ثانيا

اللي اعرفه ان الوزارة كل سنة تجيب القبول من دول مختلفة ومحددة للطب الا اذا انتي بتجيبي قبول لنفسك ممكن

وبخصوص انك مخلصة بكالوريوس هذا يعتمد على المكان اللي بتقدمي عليه فيه جامعات تقبل مثل هنا بالرياض فيه جامعة الحرس تقبل طب بعد البكالوريوس وشرط اساسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.