الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفق الي يساعدني

الله يوفق الي يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهامس جهرآ
    الهامس جهرآ

مبتعث مستجد Freshman Member

الهامس جهرآ المملكة المتحدة

الهامس جهرآ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Doctor , بجامعة UNIVERSITY...........
    • UNIVERSITY...........
    • Doctor
    • ذكر
    • LONDON, LONDON
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 18th, 2009, 01:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله..
    ارجو من اخواني الي عندهم خبره او معرفة بالزماله الامريكيه ( في ortho or plastic surgery) يفيدوني ..انا الان ادرس ماستر في بريطانيا وودي التحق ببرنامج زماله في امريكا او كندا.. يااااريت الي عنده خبره يفيدني هل هو مستحيل او شبه مستحيل اني احصل قبول في الاقسام الي انا ابغاها ولا لا.. ايش الخطوات الي اسويها وقد ايش تاخد وقت..
    ما اخفيكم هالموضوع جدا مأرقني ومااني عارف من وين أبدأ فيه..ودي اني اعرف شخص له خبره في هالامور..الله يسعد الي يفيدني وييسرله جميع اموره دنيا واخره
  2. مشكور اخوي والله يوفقك في اختباراتك ..اول شي ودي اعرف لو انا التحقت بالاختبارت قد ايش احتاج وقت للاستعداد لها ومن ثم اجتيازها ..السؤال الثاني بعد مااتجاوز كلل الاختبارات هل الامل ضعيف اني احصل-لانهم قالولي الامل مرره ضعيف للقسام الجراحيه- على فرصة للالتحاق ببرنامج زماله هناك في الاقسام الي دكرتها فوق .. وشكرا مره ثانيه
    7 "
  3. والله يا اخي بالنسبه للنيابات الجراحيه فلا أخفيك سرا ...هي صعبه جدا ولا أقول مستحيله

عليك ثلاثة امتحانات
    Step 1
    ياخذ 8 اشهر
    Step 2ck
    ياخذ 6 اشهر
    Step 2Cs
    شهرين

بس لازم تكون مخلص كل هذه الامتحانات قبل شهر 9 من كل سنه لان التقديم على النيابات يبدأ في هذا الشهر وتستمر عملية الفحص والاختيار 6 اشهر وتقوم المستشفيات باعلان النتائج في بداية مارس من كل سنه وتسمى هذه العمليه بالماتش Match

والافضل تكون وفي اثناء مدة مذاكرتك للامتحانات عملت لك كم شهر تدريب في امريكا لانها بتدعم حظوظك في النيابات

فانت لو جبت درجات ممتازه و أخذت مده تدريب في مستشفى امريكي وحصلت على توصيات من دكاتره هناك

بهذه الثلاث الامور بتلاقي نيابة باطنه بالراحه

اما الجراحه ففيها شوية مغامره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن باديس
    والله يا اخي بالنسبه للنيابات الجراحيه فلا أخفيك سرا ...هي صعبه جدا ولا أقول مستحيله

عليك ثلاثة امتحانات
    Step 1
    ياخذ 8 اشهر
    Step 2ck
    ياخذ 6 اشهر
    Step 2Cs
    شهرين

بس لازم تكون مخلص كل هذه الامتحانات قبل شهر 9 من كل سنه لان التقديم على النيابات يبدأ في هذا الشهر وتستمر عملية الفحص والاختيار 6 اشهر وتقوم المستشفيات باعلان النتائج في بداية مارس من كل سنه وتسمى هذه العمليه بالماتش Match

والافضل تكون وفي اثناء مدة مذاكرتك للامتحانات عملت لك كم شهر تدريب في امريكا لانها بتدعم حظوظك في النيابات

فانت لو جبت درجات ممتازه و أخذت مده تدريب في مستشفى امريكي وحصلت على توصيات من دكاتره هناك

بهذه الثلاث الامور بتلاقي نيابة باطنه بالراحه

اما الجراحه ففيها شوية مغامره
    صحيح انا بعد نفس الشي راح احاول اخلص كل هذي الاختبارات قبل سبتمبر بس فيه فترة طويلة لحد اعلان القبول ........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.