الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الاشعة بكل مكان في العالم .. مطلوبين

طلاب الاشعة بكل مكان في العالم .. مطلوبين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PINK
    PINK

مبتعث مميز Characteristical Member

PINK أستراليا

PINK , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى student , بجامعة ...
    • ...
    • student
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

March 16th, 2009, 09:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني اتمنى تفيدوني اذا عندكم معلومات حول معادلة دبلوم الاشعة .. في اي بلد .. ياريت كل واحد عنده تجربة يوضح لنا كم ساعة تعادلت وايش شروط القبول ..

موفقين
  2. شكراً على رفع الموضوع اخوي

موضوع قديم شوي هههههههه ..انا فعلا قدمت على استراليا وصارت لي قصص وسوالف مع الجامعات

اذا ممكن ايش الجامعات اللي تعادل الدبلوم كامل ؟ .. ما لقيت بصراحة اغلبها تحذف سنة الفاونديشن والدراسة ماتقل عن 3 سنوات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PINK
    شكراً على رفع الموضوع اخوي

موضوع قديم شوي هههههههه ..انا فعلا قدمت على استراليا وصارت لي قصص وسوالف مع الجامعات

اذا ممكن ايش الجامعات اللي تعادل الدبلوم كامل ؟ .. ما لقيت بصراحة اغلبها تحذف سنة الفاونديشن والدراسة ماتقل عن 3 سنوات
    أنا لي زميل مبتعث في بريطانيا

عادلوله سنة وباقي نستين في التخصص طبعا بعد ما يخلص اللغة

اسم الجامعة University of Hertfordshire

انا عندي قبول منها بس الى الان للاسف لم يدخل اسمي على لجنة الابتعاث بوزارة الصحة

وعندي قبول من كندا حصلت عليه قبل اسبوعين من جامعة
    NEW BRUNSWICK

Bachelor of Health Sciences - Post-Diploma

سنتين بالاضافة للغة ايضا طبعا اللغة غير محددة وحسب نتيجة الاختبار الذي يعملوه لك وبعدها تدخل معهد اللغة تبع الجامعة وتخلص المطلوب منك

لاني ان شاء الله اذا ما طلعت خلال هذي السنة السنة الجاية باطلع على حسابي وموفقة

وياليت تحكي لنا صولاتك وجولاتك مع الجامعات الاسترالية لاني فكرت فيها قبل لكن هونت

وطبعا ذلك لافادة من يرغب باكمال الدبلوم في تخصص الاشعة

تحياتي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.