الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قررت اروح امريكا خلاص ... بس وين الافضل معهد جورجيا ولا جامعة case western في الهندسه

قررت اروح امريكا خلاص ... بس وين الافضل معهد جورجيا ولا جامعة case western في الهندسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالمحسن1
    عبدالمحسن1

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالمحسن1 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالمحسن1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كيميائيه , بجامعة university of cincinnati
    • university of cincinnati
    • هندسه كيميائيه
    • ذكر
    • سنسناتي, اوهايو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2009
    المزيدl

May 14th, 2009, 10:11 PM

السلام عليكم

يمكن شغلتكم على تخصصي البوليمر بس يا الله فيكم الخير والعافيه يا شباب فدتوني الله يوفقكم ويسهل عليكم

طبعا انا بحثت عن تخصصي ذا في الجامعات الكنديه وللاسف لم اجده وحتى الي وجدته فيها خلاص قفل التسجيل في الهندسه لسنة 2009

فقررت اني اروح امريكا

وتخصصي لقيته في اكثر من جامعه منها

معهد جورجيا

وجامعة case western reserve

اذا عندكم يا اخواني اي معلومات عن هالمعهد والجامعه افيدوني وعن الولاية الي هم فيها وغيره ؟؟

شكرا
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوي عبدالمحسن من كلامك شكلك خريجي كلية الجبيل الصناعيه تخصص تقنية البوليمرات

على العموم انا انصحك بجامعه اكرون akron university
    او جامعه case western reserve university
    لكن الثانيه شكلها صعبه اشوي والله اعلم

طبعا انا خريج نفس التخصص , وانا الحين موجود بامريكا وراح اكمل هندسه كيميائيه رررررررررررغبه في التخصص

وتخصص البوليمر بالنسبه للهندسه راح يكون له صدى حلو بعد تخرجك باذن الله .....
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.