الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل المهندسين المعماريين>>>>>

لكل المهندسين المعماريين>>>>>

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nadoooshah
    Nadoooshah

مبتعث جديد New Member

Nadoooshah غير معرف

Nadoooshah , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى فنون , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • فنون
    • أنثى
    • جده, المنطقه الغربيه
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 5th, 2009, 07:08 AM

الـــســـلام
    انا بدرس هندسه معماريه
    اش افضل الدول في هذا التخصص
    واي الجامعات؟؟

بليزز ردووعلي
  2. هاااااي
    على مااتوقع مافي جامعة تهتم بتخصص وتسحب على التخصصات الباقيه ...
    لكن في مكاتب يدلونك على جامعات لان عندهم خبره ....
    والله شوف انا بدرس هندسة كهربائية في امريكا في ولاية انديانا...
    ولاية هادئه ورخيصة وطيبه ...
    واذا تبغى رقم مكتب سويت انا قبول من عنده تفضل:014770707 في الملز اسمه افاق الرحلات
    بتوفيق ان شاء تحصل افضل جامعة وارخص ولاية !!

(ولاتنسى الدعاء لي)
    7 "
  3. ياختي يالغالية

مجال تخصص الهندسة المعمارية حلو جداا جداا جداا بالذات في الفتره الحالية والتخرج المجموعة الجديده من البنات الى ينافسونا على دا المجال من جامعه عفت بس تذكري شي واحد ان كان لك نية تدخلي مجال الهندسة المعمارية الرسم وعملية التصميم وانتي في غربة راح تحتاجي تتعلمي برامج كثير من اهمها الى هو برنامج الاتوكاد وفي بنرامج الفوتشوب وبعده برنامج ثري دي ماكس لو تعرفي استخدام دي البرامج اتوكلي على الله وادخلي المجال حتى لو ماتعرفيهم ولك نية ادخلي مع الوقت راح تتعلمي لانة بصراحة البرامج بالذات برنامج ثري دي ماكس لو عرفتي تستخدمينة ابصملك بالعشره انك راح تمشي في الرسم وتتخرجي بتقدير امتياز لانة هو الى يعطي الشكل النهائي للرسم مظهر وروعة خيالية .

واللمجال الهندسة المعمارية عدده تخصصات في اداره مشاريع وفي اداره هندسية وفي تخطيط وفي لاند سكيب في فروع لها انتي وش حابة تدخلي ايت قسم هل هو تصميم ام تخطيط ام لاند سكيب

ملاحظة : تراا القسم متعب متعب متعب بدرجة ماتتصورينها انا مااحطكم ولا شي بس انا متخرج من قسم الهندسة المعمارية من جامعه ام القرى وحاب اكمل ماستر في اداره المشاريع بجد متعب .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.