الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عندة اي معلومة عن هندسة التصميم الداخلي يفيدنا

الي عندة اي معلومة عن هندسة التصميم الداخلي يفيدنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ana2aq
    ana2aq

مبتعث جديد New Member

ana2aq الولايات المتحدة الأمريكية

ana2aq , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة مواد , بجامعة معهد الادارة العامة
    • معهد الادارة العامة
    • ادارة مواد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 25th, 2009, 02:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني واخواتي انا طالب في معهد الادارة العامة و سوف ابتعث الى امريكا او كندا وادرس من اول وجديد. لأن تخصصي ماله دخل في الموضوع وهو في ألادارة بشكل عام.

وماني عارف عن التخصص هذا اي شي الى هو هندسة التصميم الداخلي ولاكن عندي ذوق عالي لدرجة اني قالب البيت الي انا فية فوق تحت صفقوا له مسوي فاهم,,,نرجع لمحور حديثنا فا انا احب الشغلات هاذي وممكن امشي فيها فا ما ادري اذا فيه جامعات في كندا او امريكا تدرس التخصص هذا وهل هو تخصص له مستقبل وهل هو صعب يعني ما يمشي فيه الى واحد فاهم في الرياضيات والفيزياء لأن المادتان هاذي ما احبها بس ممكن امشي نفسي فيها وهل تشترط نسب معينة وهل الابتعاث يجبرني على تخصصات محدده فقط اواختار التخصص الي يبونه وبعديين احول على كيفييمن اللحين حاب يلف ويدور
    ويعطييكم الف عافيه واسفين على الأطالة الي عنده اي معلومة لا يبخل علينا
  2. حاسس فيك لاني ان شاءالله راح ادرس تصميم داخلي ماستر
    التخصص يحتاجلو مواهب في الرسم و طولة بال لانك راح تشتغل كثير !
    اذا تحب الرسم و الالوان و الفرش فانصحك لا تضيع الفرصه
    لا تفكر في السوق و متطلباته لان لو تلاحظ حتى الدكاتره بيتخرجو هادي الايام طب و ما بيلاقو عمل !!!!
    امشي ورا الشي الي تقدر تثبت نفسك فيه .. هادي نصيحتي لك
    التخصص ما يحتاجلو مواد علميه ابدا و تقدر تدخل على اي موقع جامعه في امريكا او كندا و شوف المواد !
    طبعا التصميم الداخلي في كندا محدود في جامعات معينه و بيكون عليها تنافس كبير
    انا موجود حاليا في كندا و ما قدرت اجيب قبول ماستر هنا فعشان كدا راح احول امريكا ان شاءالله و قبولاتها اسهل لان جامعاتها اكثر
    لكن اقولك قدم في البلدتين و لو جاك في كندا انصحك تيجي لان اهلها جدا طيبين و محترمين و ما تحس بالغربه و لا صعوبه في اجرائات الفيزا !
    موضوع الوزارة ترى صعب انها تقبل لان التصميم الداخلي يعتبر في اغلب الجامعات تحت مسمى الفنون و الوزارة ما تقبل اي قسم فنون
    حاول تدور في جامعات يكوت التخصص تحت مسمى علوم عشان يقبلوك !
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    حاسس فيك لاني ان شاءالله راح ادرس تصميم داخلي ماستر
    التخصص يحتاجلو مواهب في الرسم و طولة بال لانك راح تشتغل كثير !
    اذا تحب الرسم و الالوان و الفرش فانصحك لا تضيع الفرصه
    لا تفكر في السوق و متطلباته لان لو تلاحظ حتى الدكاتره بيتخرجو هادي الايام طب و ما بيلاقو عمل !!!!
    امشي ورا الشي الي تقدر تثبت نفسك فيه .. هادي نصيحتي لك
    التخصص ما يحتاجلو مواد علميه ابدا و تقدر تدخل على اي موقع جامعه في امريكا او كندا و شوف المواد !
    طبعا التصميم الداخلي في كندا محدود في جامعات معينه و بيكون عليها تنافس كبير
    انا موجود حاليا في كندا و ما قدرت اجيب قبول ماستر هنا فعشان كدا راح احول امريكا ان شاءالله و قبولاتها اسهل لان جامعاتها اكثر
    لكن اقولك قدم في البلدتين و لو جاك في كندا انصحك تيجي لان اهلها جدا طيبين و محترمين و ما تحس بالغربه و لا صعوبه في اجرائات الفيزا !
    موضوع الوزارة ترى صعب انها تقبل لان التصميم الداخلي يعتبر في اغلب الجامعات تحت مسمى الفنون و الوزارة ما تقبل اي قسم فنون
    حاول تدور في جامعات يكوت التخصص تحت مسمى علوم عشان يقبلوك !
    بالتوفيق

اخوي الله يخليك انا محتاجك بهالنقطه وياليت تفيدني انا الان باموت على دراسة الهندسه التصميم الداخلي

ومحتار الان في التقديم ووضعت دراسة (الهندسة) لكن من كثر قرأتي للمواضيع لاحظت انه الهندسه المعماريه

ممكن ادرس تحتها هذا القسم اللي اتمناه وهل هذا صحيح بحكم تجربتك لكن الان انا محتار بين الدول الممتازه لدراسة هالقسم والشي الثاني

كيف الطريقه لتدوير الجامعات اللي تكون تحت هذا المسمى

ياليت ياليت تفيدني بأسرع وقت جدا محتاج اجابتك
    7 "
  4. اخوي لازم تغير مسمى الدراسة في البعثة الى علوم ماستر
    لا تسوي نفس غلطتي
    انا اول ما سجلت في البعثه كتبت هندسة ماجستير
    لكن في كل جامعات كندا و امريكا حاطين قسم التصميم الداخلي تحت مسمى علوم
    فلمن جبت قبول في امريكا و قدمت على الوزارة رفضوني عشان مسمى التخصص مختلف عن المسجل
    فاضطريت دحين ارفع طلب بتغيير مسمى التخصص من هندسة الى علوم مع خطاب شرح للملحق الثقافي الفرق في مسميات التخصص عندنا و امريكا
    و ان شاءالله بس يوافقو
    و انصحك تروح على امريكا احسلك اذا تبغا تدرس تصميم داخلي
    انا موجود في كندا صارلي سنه و نص و ما لقيت قبول
    الماستر تخصص تصميم داخلي موجود في جامعه واحده فقط في كندا كلها و التنافس عليها كبير و ما لقيت فرصتي
    اما امريكا في كل مدينه موجود هادا التخصص
    لا تضيع وقتك و تروح كندا على هادا التخصص
    و الطريقه في البحث انك تدخل موقع الوزارة و من خانة الجامعات موصى بها تحط اسم التخصص و يطلعلك كل الجامعات في امريكا و ادخل على كل جامعه و اقرا متطلباتهم و راسلهم
    هاذي نصيحتك لك و ربنا يوفقك
    7 "
  5. مساء الخير اخوي :

اشكرك على الرد والاهتمام ,لكن ياخوي مافيه قي تقديم المرحله الخامسه اي شي تحت مسمى علوم لوحدها
    فما ادري وش الطريقه فيه علوم صحيه بس , فأتمنى لو أخذ رقمك أو حتى ايميلك جدا انا محتاجك بحكم اننا نفس المجال,أرجو الرد بالقبول او الرفض قبل الانتهاء من تقديم المرحله الخامسه الموافق ليوم الاربعاء(غدا)...

أخوك عاشق التصاميم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.