الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هندسة صيانة وين

هندسة صيانة وين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @@@ال مري@@@
    @@@ال مري@@@

مبتعث مستجد Freshman Member

@@@ال مري@@@ العراق

@@@ال مري@@@ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى العراق , تخصصى مهندس الحلم الوحيد , بجامعة جامعة منتيوبا
    • جامعة منتيوبا
    • مهندس الحلم الوحيد
    • ذكر
    • وينبيج, مهندس الاحلام
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

August 22nd, 2009, 04:31 AM

شباب كيف الحال مبررررررررررررروك عليكم شهر رمضان الكريم

شباب انا خلاصت اللغة بس حبيت اقوال افضل جامعة في كنداعنده تخصص هندسة صيانةMaintenance Engineering وين تكفوووووووووووون اسرع وقت ابي الجواب وشكرا لكم على قرات الموضوع...
  2. هلا اخوي..كل عام وانت بخير

من حكم خبرتي البسيطه ...مافي تخص اسمه هندسه صيانه

الشركات فيها قسم صيانه من كل نوع من انواع الهندسه

مثال : عندك مصنع ايثيلين ..اللي يشغل المصنع هم مهندسين التشغيل ويكون تخصصهم هندسه كيميائيه

والي يصلح المصنع هم الصيانه يعني اشياء الكهرب يصلحها مهندسين الكهرب ,,المعدات مهندسيين الميكانيكا,,اجهزه التحكم مهندسن الالات الدقيقه و الاشياء الالكترونيه مثل الاشارات واللوجك مهندسين الالكترونيات

هذا بشكل عام ,,انا تخصصي هندسه ميكانيكيه و اذا تبغى استفسار عنه حاضرين
    7 "
  3. اخوي يعطيك الف عافية لوتعطني معلومات عن الهندسة الكيميائية بشكل عام هل هي سهل اولا اي الجامعات الافضل في كندا وعن التخصص الكيميائية وقالي ايش احسن تخصص في الهندسة انت من ريك ايش احسن الجامعات عند تخصص مهندس بترول وتنصحني ابه ويعطيك الف عافية
    7 "
  4. هلا اخوي

من وجهت نظري المتواضعه جدا...افضل تخصص للسعوديين هو الهندسه الكميائية واسهلها في نفس الوقت

اما السبب لكونها الافضل بالنسبه لنا هو انه بلدنا بلد انتاجيه وليس تصنيعية فإحنا ننتج البترول و مشتقاته ومصانعنا محتاجه مهندسين يشغولها ..وما يقدر يشغلها الا مهندسين الكيمياء ..و في مهندس ايطالي كان معانا في الشركه وكان مسئول عن التشغيل البدائي وكان يقولي انا تخصصي process engineerin بس التخصص ذا ما قد شفته في اي جامعه
    وبلدنا محتاجه مهندسين كميائيين بشكل لايصدق ..

اما بالنسبه لوكنها الاسهل...فلأنها تعتمد على المنطق كثيرا وتحسها جزء من حياتنا "مادري كيف" بس انها جدا ممتعة

ولو يرجع فيني الزمن كنت تخصصت كيمياء

اما بالنسبه لأفضل جامعه في الهندسه فأنا حقولك رأي بعض الكنديين

كان عندنا مصنع HDPE , واللايسنسر حقه شركه كنديه اسمها شوو ستون ,فتعرف الواحد وهو طالع يسأل ايش افضل

فقالولي الافضل على الاطلاق في كندا "واترلوو" وبعدين "يو إف تي"...وجهت نظرهم

و الله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.