الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الهندسه ((تصميم داخلي))

الهندسه ((تصميم داخلي))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samaar
    samaar

مبتعث مستجد Freshman Member

samaar النمسا

samaar , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى النمسا , تخصصى جامعية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • جامعية
    • أنثى
    • مكه, ...مكه
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 4th, 2009, 03:01 PM

السلام عليييكم جميعا.... شلوونكم؟!

بسسسسألكم ؟

شلون تخصص الهندسه في الماستر وبعدين انا قدمت في ثلاث دول طبعآ

النمسا- المجر - امريكا كان نفسي بأستراليا بس ملغيه وطبعا امنيتي تصميم داخلي وبإذن الله تطلع ميسره

وين الافضل فييييهم واذا صار في تحديد وفي مجال اغير الدوله يصير اغير بالافضليه بإذن الله

والله يوفقنا جميعا يارب...
  2. كندا انسوها بالمره لانو صارلي سنة و نص افحط عشان احاول اجيب قبول ماستر تصميم داخلي لكن مافي و طلع فيه واحده جامعه بس و قبولاتها صعبه
    امريكا هي الافضل و التخصص موجود في مل مكان لكن نصيحة مني انكم تجيبو قبول تصميم داخلي تحت مسمى علوووووووووم و ليس فنوووووووووون
    عشان الوزارة راح ترفض القبول اذا شافو التخصص تحت مسمى فنون !
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flower_a
    طيب ايش رئيكم بكلية بوسطن للهندسة المعمارية
    فيها تخصص ماجستير تصميم داخلي وتحت مسمى هندسة معمارية
    ايش رئيكم فيها؟ولا افضل تكون جامعة افضل من كليه؟
    اختي ممكن تعطيني اسم الجامعة او موقعهم على النت ؟
    اذا كانت جامعة او كلية معترفة فيها من الوزارة فمافي اي مشكلة
    اهم شي تشيكي في موقع الوزارة عن الجامعات و الكليات الي يعترفو فيها بالتخصص المطلوب !
    7 "
  4. و الله ما اشوف فيه فرق لان الشهادة الي راح تتخرجي فيها ما يكون مكتوب فيها شي يفرق عن كلية او جامعة الا اللهم اسم الكلية !!!
    و اعتقد ان الكلية راح تكون اسهل من الجامعة من ناحية الصعوبة و عدد الطلاب في الفصل الواحد و تركيز الاساتذة عليكي بيكون احسن من الجامعة كمان !
    لكن برضو اقولك انتي جيبي القبول منها و كمان دوري في اماكن ثانية للاحتياط يعني و ما تدري ايش يصير و بعدين تستخيري و استشيري و تقرري بعدها
    و صدقيني محد داري في الاخير و المهم انك اتخرجتي من امريكا و بس !
    بالتوفيق ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.