الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيهم أفضل ,,,,؟

أيهم أفضل ,,,,؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قصيمي مغترب
    قصيمي مغترب

محظور

قصيمي مغترب الولايات المتحدة الأمريكية

قصيمي مغترب , ذكر. محظور. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة حاالياً معهد els
    • حاالياً معهد els
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • ولاية تنسي, تينسي
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

October 31st, 2009, 01:33 AM

أخوتي وأخواتي الكرام أنا مبتعث بالطريق على أمريكا
    ومحتار بالقسم وهوايتي حقيقة الهندسه المدنية

لكن أنا ابغى راتب حلو ومركز مرموق يستاهل فأيهما يحقق طموحي من بين أقسام الهندسة التالية

هندسة مدنية
    هندسة صناعية
    هندسة كهربائية
    هندسة حاسب آلي
    هندسة طيران

دمتم بود
  2. هلا يااخوي انا صراحه زيك محتار مثلك بس , انا بحثت عن جميع تخصصات الهندسه وهندسه الطيران حلوه مره بس مالها مجال في السعودية يعني مجالتها ضيقه اما الصناعيه والمدنيه والكهربائيه والميكانكيه هذا حاوه وقريت عنها وان شاء الله لها مجال في السعوديهوافر اما هندسه الحاسب انا مابحثت عنها صراحتنا لاني مااحب الحاسب, مو تقليل في مستوها لكن انا مااحب الحاسب سبحان الله.تحياتي,,,,,,,
    7 "
  3. على حسب ميولك ...

الهندسة تعتمد على الفيزياء بصفة رئيسية ... و الفيزياء قسمين ... ميكانيك و كهربية ...

شوف ايش جذبك منهم و روح له على طول ... انا بالنسبة لي خليت اخوية يدخل الكهرباء زيي لان المستقبل فيها ممتاز و دراستها حلوة و ممتعة لاقصى درجة ...

لكن اتبع ميولك في الاخر و هذا اهم شي ... و اللي يبغى اي استشارة عن اقسام الهندسة يرسلي على الخاص و من عيوني ان شاء الله ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.