الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خريج دبلوم من كلية الجبيل الصناعية يريد مساعدتكم

مساعدة خريج دبلوم من كلية الجبيل الصناعية يريد مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جرموز
    جرموز

مبتعث مستجد Freshman Member

جرموز السعودية

جرموز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تقنية هندسة ألات الدقيقة والتحكم , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • تقنية هندسة ألات الدقيقة والتحكم
    • ذكر
    • مدينة الجبيل الصناعية, الدمام
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 29th, 2009, 04:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا طالب في كلية الجبيل الصناعية و تخصصي هو تقنية هندسة ألات الدقيقة والتحكم و هذا التخصص قسم من اقسام الهندسة الكهربائية و أريد ان أكمل دراستي في أمريكا درجة البكالوريوس

فأرجو المساعدة يا اخواني في الجامعات التي تعادل اغلب ساعاتي في الكلية

للمعلومية الدراسة في كلية الجبيل باللغة الانجليزية ..... وشكراَ

2. شكراَ أخوي ولد السلاطين

بس انا على حسب كلام أصدقائي ان اكثر جامعة تعادل ساعات كلية الجبيل هي جامعة توليدو

بس الوزارة أغلقتها بسبب كثر طلبة السعوديين

لكن أريد بعض الاستشارة من سعادتكم الكرام وشكرا
    7 "
  3. جامعة توليدو على كلام واحد من الدكاترة الي عندنا بالكلية يقول انها اصبحت جامعة سعودية !!!!! ...
    يقصد من كثرة الطلاب السعوديين الي يدرسون فيها .... انصحك بالبحث في موقع وزارة التعليم العالي عن الجامعات الموصى بها وبأسم التخصص الي تبي تدرسه .. مسئلة معادلة المواد هذه راجعة للجامعات وسياستها (كل جامعة تختلف عن غيرها) وعموما بالنسبة لهذة المسئلة ماعندي فكرة عنها لاني بصراحه اذا طلعت على امريكا او كندا فأني افضل اني ادرس من البداية بدون المطالبة بمعادله المواد (عشان كذا موضوع معادلة الساعات مو هامني) .....

بالتوفيق ......
    7 "
  4. اخوي جرموز
    انا سمعت ان فيه شركة اسمها wes ابحث عنه في مبتعث
    سجل فيها وراح تعادل لك بعض المواد اذا مو كلها وبعض الجامعات تتطلب المعادله منها وراح تقبل نقس المواد لي قبلته الشركة المذكورة
    انا برضو متخرج من الكلية بنس التخصص ارجو ان نتبادل المعلومات فيما بيننا
    نفيد ونستفيد
    اخوك
    هشام
    7 "
  5. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على حسب علمي ان كلية الجبيل لديها برنامج بكالوريس
    نصيحتي للك اخي ان تحفظ وقتك وجهدك وتحاول الالتحاق بهذا البرنامج الذي سيقدر ويحتسب لك كل ساعة دراسية اجتزتها وستحصل منه على درجة علمية معترف بها على مستوى المملكة ان لم يكن العالم.
    وبعد ذللك اذا اردت الابتعاث للماجستير مالمانع؟
    7 "
  6. حياك
    على حسب كلام طلاب من كلية الجبيل في جامعه تعادل كل موادكم اللي دراستوها طبعا الرجال يدرس في نفس الجامعه واتوقع معاه طلاب من نفس الكليه
    طبعا الكليه مسويه اتفاقيه مع الجامعه بخصوص معادلة المواد
    والجامعه مو مقفله وهي جامعة شمال كنتاكي northern kentucky university
    7 "
  7. عزيزي واحد من الشباب اعرفه متخرج من كلية الجبيل بنفس تخصصك وطلع امريكا على ولاية انديانا فيه جامعه اسمها بوردو هذيك تقبل اغلب ساعات الهندسه الكهربائيه والآلآت الدقيقه راح ودرس سنتين وتخرج والحين موظف بسابك

وهذي موقع الجامعه اذا حبيت تراسلهم Purdue University Calumet

ادع لنا واياك بالتوفيق
    7 "
  8. يعطيكم العافيه ياشباب

أنا تخصص هندسة كيميائية من نفس الكلية
    أغلب اللي سمعته أنك إذ رحت هناك تتفاهم مع الجامعة وهم يعادلون من السي بلس وفوق
    وأنا حاليا أراسل جامعة ولاية أريزونا

وفي جامعة في Utah كذلك تعادل فإذ ما إقتنعت بأريزونا فيها جامعة ثانية وإذ ما ارتحت للمعادلة في في الولاية اللي ذكرتها جامعة كذلك
    وكلهم يعادلون من السي بلس وفوق لكن يعتمد على حسب المواد اللي متطابقه مع موادهم
    وتحياتي لكم
    إذ في جامعة تنصحوني فيها فباقيلي وقت لأن دراستي بالمعهد تبدأ بشهر 6
    ارشدوني لها لأراسلها
    وتحياتي مره آخرى للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.