الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري لكل متخصصين هندسة بليييز

ضروري لكل متخصصين هندسة بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7mode
    7mode

مبتعث جديد New Member

7mode كندا

7mode , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بزنس , بجامعة tornto
    • tornto
    • بزنس
    • ذكر
    • tornto, montaria
    • كندا
    • Sep 2009
    المزيدl

December 21st, 2009, 06:51 PM

سلام عليكم انا الحقت بالبعثه ولله الحمداللهم لك الحمد ولكن قبولي تجارة وانا ماابغا التجارة ابي هندسة ولاكن عندي مشكلتين
    1- مو عارف اي تخصص في الهندسة ادخل
    2-وهوالاهم انا مرررررررررره مررررررررره مرررره مالي لا في فيزياء ولا في كيمياء ولافرياضيات
    الحقيقة من جد مرره مالي فيهم واحس اني اذ درست هالاشياء بروح فيها

بللللللللللللييييييييييييز رايكم ومشورتكم

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
  2. السلام عليكم اخوي

شوف بالنسبه للتخصص لازم تكون انت الشخص الي يحدده لانك انت الي بتدرس مو غيرك يعني تخصصات الهندسه كثير
    هندسه مدنيه>>>>> تخصصي
    هندسه ميكانيكيه
    هندسه كهربائيه
    هندسه كيميائيه
    هندسه نوويه
    هندسة تعدين
    هندسه صناعيه
    هندسة طيران
    شوف هذي هي التخصصات المشهوره في الهندسه وهي حسب الرغبه يعني انا اشوف المدنيه مافي زيها وغيري يشوف الكهربائيه يعني لازم تقرا عن التخصص الي تبيه مزبوط هذا بالنسبه للسؤال الاول

اما بالنسبه للفيزياء والكيمياء والرياضيات فهي على حسب القسم الرياضيات والفيزياء مهمه لكل الاقسام اما للكيمياء بس للكيميائيه والقسم الي مافيه فيزياء ورياضيات وكيمياء كثير هو الهندسه الصناعيه اغلبها متعلقه بالاداره>>>>(( يعني ممكن هو الي يناسبك وهذا راي الشخصي)) بس لازم تاخذ كم كورس رياضيات وفيزياء تقريبا نفس حقت الثانوي

واذا احتجت اي شي ترى انا في الخدمه
    7 "
  3. 2-وهوالاهم انا مرررررررررره مررررررررره مرررره مالي لا في فيزياء ولا في كيمياء ولافرياضيات
    الحقيقة من جد مرره مالي فيهم واحس اني اذ درست هالاشياء بروح فيها
    يا خوي الهندسة ما هي إلا تطبيق عملي لهذه التخصصات التي لا تحبها
    و إذا كانت هذه حالتك ابعد عن الهندسة و التخصصات ترى كثيرة جدا يعني الحياة مو واقفة على الهندسة عندك التخصصات الطبية و عندك التخصصات الإدارية و عندك التخصصات النظرية و الأدبية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.