الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال ... وابي جواب

سوال ... وابي جواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب ثالث ثانوي
    طالب ثالث ثانوي

مبتعث مجتهد Senior Member

طالب ثالث ثانوي الولايات المتحدة الأمريكية

طالب ثالث ثانوي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة Florida Institute of Technology
    • Florida Institute of Technology
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • Orlando, Florida
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

December 30th, 2009, 06:05 AM

السلام عليكمــ

انا عندي سووال وابي جواب ..

هل الطالب الي شهادته الثانويه ادبي (شرعي) يقدر يدرس هندسة .. مثلا هندسة حاسب

هل في جامعات في امريكا تقبل ؟ او لا

اتنمى القى رد
  2. انا الان في امريكا

وشهادتي ثانويه (ادبي) تتوقع القى جامعه تقبلني بس نسبتي بعد شينه .

يا ليت اذا تعرف جامعه في امريكا في اي مكان داخل امريكا تتوقع تعطيني قبول مشروط يا ليت تعطني اسم الجامعه .

انا معي قبول من جامعه بس تخصص ادارة اعمال و ابي اغيره .

ويعطيك الف عافيه
    7 "
  3. امممممممممم مو حلو الواحد يكتشف بعد وقت متأخر هو بالضبط وش يبي .... لكن,,,,,,,
    بحكم انك بأمريكا هذا شي ايجابي ويسهل عليك حاجات كثير .... تقدر انك بنفسك تروح الجامعه اللي انت فيها ... وتسأل احد الأساتذه اللي فيها هالسؤال وهم اكيد بيجاوبونك .... بحكم انهم ادرى بالنظام .... يعني مو لازم تعرف الأستاذ عشان تسأله .... روح انت قسم الهندسة بالجامعه اللي انت فيها واسأل أي استاذ هناك .... اكيد باذن الله يفيدك ....
    واممممممممم كمان تقدر تسأله عن الجامعات اللي مثلا ممكن تقبلك ..... بس لا تنسى وحط بالإعتبار انها لازم تكون جامعه معتمده من المملكه......
    ع العموم انا ماعندي خبره كثير بهالموضوع لكن حاولت افيدك ياعسل واتمنى تلاقي من هم أهل مني ويساعدونك .....
    مع خالص ودي
    نوره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.