الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مارآيكم في دراسة الهندسه المدنيه من جميع النواحي

مارآيكم في دراسة الهندسه المدنيه من جميع النواحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم يا شباب الخبر .
    أنا متخرج من كلية التقنية تخصص تقنية مدنية ( دبلوم ) وحصلت على قبول للتكملة البكالوريوس من جامعة old dominion university بولاية فرجينيا بس المشكلة ما عاد لولى ولا ساعة في تخصص Civil Engineering وإنما تمت المعادلة في تخصص Civil Engineering Technology تقريبا 45 ساعة . ما هو الفرق بين التخصصين في مجال العمل والدراسة وهل هذا التخصص مطلوب في السعودية Civil Engineering Technology أفيدوني وشكرا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل البحر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم يا شباب الخبر .
    أنا متخرج من كلية التقنية تخصص تقنية مدنية ( دبلوم ) وحصلت على قبول للتكملة البكالوريوس من جامعة old dominion university بولاية فرجينيا بس المشكلة ما عاد لولى ولا ساعة في تخصص Civil Engineering وإنما تمت المعادلة في تخصص Civil Engineering Technology تقريبا 45 ساعة . ما هو الفرق بين التخصصين في مجال العمل والدراسة وهل هذا التخصص مطلوب في السعودية Civil Engineering Technology أفيدوني وشكرا .

هلا بك اخوي

والله اتمنى احد يفيدنا من اهل الخبره

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف تركي بن غازي
    السلام عليكم و رحمة الله ,,,,
    انا مهندس مدني حديث التخرج من جامعة سعودية والآن بكمل ماجستير في الخارج ولي تعليق مقتضب عن الموضوع :

الهندسة المدنية من أشمل التخصصات يعني المهندس المدني عنده فكرة عن باقي التخصصات و يمكن فيها بعض الصعوبة مقارنة بالتخصصات الأخرى لكن البلد أقصد السعودية بحاجة لسد عجز المهندسين الأجانب في أطار السعودة لمدة 30 سنة حسب الأحصائيات . بالنسبة للدراسة أنا الصراحة أختلف تماماًً مع الأخوان المهندس المصري صح يمكن ما عنده لغة لكن عنده علم أكثر حتى من الأمريكي و الكندي و انا أجزم بذلك من خلال الأحتكاك و ممكن تشوفهم المصريين ممبدعين في الدول الغربية و لا غريب في هذا الأمر , لكن أنا في الدراسات العليا أفضل الغرب لأنهم مطوريين جداًً و لا غريب في ذللك أيضاًً فنصيحتي لك يا أخوي حتى تكون مهندس ملم بعلمك أنك تدرس في مصر البكالورويس و تتعلم مبادئ الهندسة هناك ثم تكمل دراسات عليا (ماستر و دكتوراه) في أمريكا أو كندا أو غيرها من الدول الغربية(أنا أفضل بالمناسبه قسم أدارة المشاريع والتشييد أو الهندسة الأنشائية) و حتكون أن شاء مهندس قد الدنيا
    ودمتم ,,,,,,,,,,

يعطيك العافيه

كفيت ووفيت

تحياتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.