الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرجووووووووووووووووووو المساعدة ضرووووري

مساعدة أرجووووووووووووووووووو المساعدة ضرووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.a.o.g
    m.a.o.g

مبتعث جديد New Member

m.a.o.g ماليزيا

m.a.o.g , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسه , بجامعة عن قريب
    • عن قريب
    • هندسه
    • ذكر
    • عن قريب, سعودية
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 15th, 2010, 11:25 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أنا مخلص الثانوية الصراحه أنا مو مبتعث على حسابي الخاص
    بس أنا أنجليزيتي ضعيفه شوي و أبغى أدخل جامعه بس مش عارف جامعات رخيصه و كويسه و يكون في نفس الجامعه دراسة أنجليزي قبل الدراسه (( زي ما قاللي صاحبي أنه في جامعته بيدرس أنجليزي في نفس مبنى الجامعه و بعد الأنجليزي بكمل الدراسه الجامعيه طبعاً في نفس الجامعه وهذا الكلام في ماليزيا ))
    بس مو عارف أيش أحسن جامعات في ناس قاللولي روح ماليزيا أو أستراليا أو نيوزلندا أو الهند و أنا أبغى أعرف كل شي عن الجامعات إذا كانت معترف بها هنا و أبى أعرف أيش أفضل دوله مناسبه للدراسه و التكاليف مثل رسووم الجامعات و المصاريف الشهريه و السكن و التذاكر وكل شي <<<< يعني من الألف إلى الياء
    وأيش أفضل مكان لتعليم الأنجليزي لأني بدرس أنجليزي أول و ياريت يكون في نفس مبنى الجامعه
    و أنا تخصصي هنديه ميكانيكا
    و أسف على الإطاله

و أرجووووووووووووو الرد السرييييييييييييييييييييييييييييييييع
    أخوكم (( m.a.o.g ))
  2. ابعد عن ماليزيا ...لو تجلس الف سنه ما تعلمت انجليزي فيها دامك تبي تدرسها بنفس الجامعه ..

انصحك بامريكا .....نيوزلاندا واستراليا موقف عليها اللابتعاث..

امريكا خلال 3 شهور وانت منضم انشالله مثل ماصارلواحد من العيال راح قبل 3 شهور واتصل علي امس وانضم ..

ماراح تكلفك اكثر من 30 الف ريال الثلاث شهو شامل السكن والمصاريف والمعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.