الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الهندسه الكيميائيه

استفسار عن الهندسه الكيميائيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullrhman
    abdullrhman

مبتعث جديد New Member

abdullrhman الولايات المتحدة الأمريكية

abdullrhman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى C.E , بجامعة Del.U
    • Del.U
    • C.E
    • ذكر
    • Elkton, Maryland
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 26th, 2010, 03:25 PM

السلام عليكم

أنا أن شاء الله ناوي ادرس بكالوريس هندسه كيمياء في أميركا

لاكن فيه مشكله انا متخرج أدبي ( الحمدلله نسبتي ممتازه جدآ ) بس ماعندي خلفيه عن الرياضيات ولا الكيمياء ولا الفيزياء

قريت عن هالتخصص وشدني كثير ..

* هل أقدر أحصل قبول من جامعه اميركيه مع أن شهادتي الثانويه أدبي ؟
    * كيف طريقة التدريس هناك مع ان ماعندي خلفيه لا عن الرياضيات ولا الكيمياء لاكن عندي همه وجلد الحمدلله على الدراسه وماعندي مشكلة لو اذاكر بشكل يومي ؟
    * أقدر ادرس مبادئ في الكيمياء والرياضيات والفيزياء هناك ؟

( عندي حب للمواد العلميه لاكن انقردت بالادبي )
  2. السلام عليكم.....
    والله ولقيتك ..انا نفس حالتك بالظبط وابي ادرس هندسة كيميائية وادبي ........
    توكل على الله ولا تشيل هم اذا انت تقول ( عنك همه ) ما دامك حاط الهدف هذا براسك
    انا لي شهور وانا استشير بهالموضوع وسالت مهندسين وكلهم قالولي تحتاج تاخذ كورسات بالرياضيات تأهلك لدراسة الهندسة . وسالت عن كيفية دراسة الرياضيات يقول تدرسها مع اللغة
    و ابشرك مسقبلها مرة مجنون فيه مشاريع بالجبيل وينبع ضخمة ضخمة وكله تعتمد على هالتخصص.

وعلى فكرة كل اللي قالولي مستحيل تدرس ولا ما تقدر كلهم كلهم فاشلين ولا عندهم خبرة بهالمواضيع ....

ياليت يكون بينا تواصل الله يبارك فيك .........
    7 "
  3. وعليكم السلام

اخوي ابي اقولكـ كلمتين,,انت رجال براسكـ نعره((صمله ولا عليكـ من كلام الناس)) تقدم خطوه!!

ترى ما تنجح الا بعد ما تفشل..وش المشكله لو خليتها على الاقل تجربه هم يقبلونك ولا لا..

وش انت خسران..؟؟

الله يوفقك واهنئك على طموحك ,,

تقبل مروري.اخوك/ شـــاطح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.ANA
    السلام عليكم.....
    والله ولقيتك ..انا نفس حالتك بالظبط وابي ادرس هندسة كيميائية وادبي ........
    توكل على الله ولا تشيل هم اذا انت تقول ( عنك همه ) ما دامك حاط الهدف هذا براسك
    انا لي شهور وانا استشير بهالموضوع وسالت مهندسين وكلهم قالولي تحتاج تاخذ كورسات بالرياضيات تأهلك لدراسة الهندسة . وسالت عن كيفية دراسة الرياضيات يقول تدرسها مع اللغة
    و ابشرك مسقبلها مرة مجنون فيه مشاريع بالجبيل وينبع ضخمة ضخمة وكله تعتمد على هالتخصص.

وعلى فكرة كل اللي قالولي مستحيل تدرس ولا ما تقدر كلهم كلهم فاشلين ولا عندهم خبرة بهالمواضيع ....

ياليت يكون بينا تواصل الله يبارك فيك .........
    الكلام الايجابي مفيد لكنه (تخديري) المسألة مو بهالسهولة
    مو شرط الي يكون واقعي يعني ماعنده خبرة ..بالعكس يمكن يبي مصلحتك والاهم من هذا مستقبلك مو نوع التخصص...
    7 "
  5. تأكد في البداية من الجامعات التي راح تقبل أدبي في دراسة الهندسة

وثانيا حسب شروط البعثة فما تقدر تنضم ( تأكد من هذا الموضوع لأنه الأهم بنظري )

ومثل ما قلت الموضوع ليس سهل فكر فيه جيدا ومن كل الزوايا أنا لا أستطيع نصيحتكـ لأني لا أعلم ماهو مستواكـ العلمي ولا أعلم عن همتكـ شي

والله يوفقكـ في حياتكـ العلمية والعملية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.