الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل الهندسه يا ربعي تكفون مالي الا الله ثم انتم!!!

يا اهل الهندسه يا ربعي تكفون مالي الا الله ثم انتم!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاطــح
    شاطــح

لم يفعل عضويته

شاطــح الولايات المتحدة الأمريكية

شاطــح , ذكر. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة ضايع بامريكا كل شوي بجامعه
    • ضايع بامريكا كل شوي بجامعه
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Salt Lake City, UT
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 2nd, 2010, 11:06 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيفكم

انا محتاررر مدري وش اسووي

جاني قبول جامعه بالكوريس هندسه بس مادري

انا طالب هندسه كهربائيه وجابلي المكتب ))general Engineering))

هل هالقبوول جاكم كلكم الي يبي يدرس بالكوريس قبل تخصصه؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطــح
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم

انا محتاررر مدري وش اسووي

جاني قبول جامعه بالكوريس هندسه بس مادري

انا طالب هندسه كهربائيه وجابلي المكتب ))general Engineering))

هل هالقبوول جاكم كلكم الي يبي يدرس بالكوريس قبل تخصصه؟؟

شف لازم تستفسر من الجامعة أو من المكتب هل يقصدون بالهندسة العامة سنة تحضيرية ثم تختار التخصص اللي تبيه أو لا ؟ مهم أنك تعرف هذه النقطة و ترى الموضوع سهل إذا كان بعد ترم أو ترمين تخصص هذا اعتقد كل الطلاب يدخلون سنة إعداد عام بعد ثلاث أترام يبدأ الواحد يتخصص سواء هندسة كهربائية أو ميكانيكة أو مدنية على حسب توفر التخصصات هذا عندنا في السعودية أما في الخارج شف الجامعة اللي جاك القبول فيها متى أتخصص ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطــح
    ما قصرا يا مهندس بندر..

والله خايف يكون لعبو علي..

ممكن سؤال..؟؟

اقدر اغير تخصصي ((لهندسه ماليه)) finance engineering

لاني سمعت عنه وعجبني اسمه تكفون الي عنده خبره يفيدني عنه......؟؟؟
    أنا ما أدري وشلون وضعك وش تقصد هل أقدر أغير التخصص ؟ هل أنت الآن ملزم بتخصص معين و منو اللي الزمك ؟ أما بالنسبة للهندسة المالية ما أعرف عنها أي شي بس حسب معلوماتي أنه ما يندرج تحت كليات الهندسة ذات التخصصات العلمية مثل الكهرباء و الميكانيكا و المدنية و الكيميائية و غيرها
    7 "
  4. يا مهندس بندر انا لسى ما سافرت ابي ان شاء الله اسافر اخر هالشهر

بس اقولك شرايك اجيب قبول بهالتخصص هل له مستقبل اول اجلس على لكهربائيه وهل لها مستقبل؟؟؟

.......اخوي دحومي انا موب مكذبك ..بس الوزراه معترفه بجميع التخصصات الهندسه>>لو كنت غلطان صححلي

مع تحياتي اخوكم شطووح
    7 "
  5. بس اقولك شرايك اجيب قبول بهالتخصص هل له مستقبل اول اجلس على لكهربائيه وهل لها مستقبل؟؟؟
    مثل ما قلت لك أنا ما عندي خلفية عن هذا التخصص و الذي اعتقد أنه ما يندرج تحت كلية الهندسة أنا ماني متأكد بس اللي أعرفه ما يندرج تحتها

أما الهندسة الكهربائية من ناحية الوظائف لا تخاف بكريك على قولتهم الوظائف بأعداد كبيرة لا تخاف حبيبي
    أما أنك داخل هندسة مالية علشان الوظائف و ان الهندسة الكهربائية وظائفها قليلة ؟ هذا الكلام غير صحيح إطلاقاً بل بالعكس من أكثر التخصصات التي السوق محتاجها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.